الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"بوليوود" لجودلفين تتفوق في الميادين الأسترالية

المهرة «بوليوود» واصلت التفوق في المضامير الأسترالية (من المصدر)
26 ابريل 2020 00:15

دبي (الاتحاد)

واصلت المهرة الناشئة «بوليوود» لجودلفين بإشراف المدرب جيمس كمنجز، تألقها في الميادين الأسترالية، بعد فوزها اللافت في سباق ايف سيكيورتي سيرفس بنسمارك للتكافؤ، الذي أقيم أمس بمضمار جوسفورد.
ودخلت المهرة، البالغة من العمر ثلاث سنوات المنحدرة من نسل «سيبوي»، إلى السباق البالغ طوله 1100 متر، عقب انتصارها بسباق هابي ستريت لمسافة 1365 متراً، ثم حلت في المركز الثاني في سباق جودلوك لمسافة 1000 متر.
 وجاء السباق مثيراً، خاصة في المراحل النهائية، حيث انحصر الصراع بين ثنائي المقدمة قبل أن تنتزع «بوليوود» الفوز بقيادة الفارس جيف بنزا، بفارق عنق عن «فان جير» بقيادة سمانتثا كلينتون، مسجلة زمناً قدره 1:04:44 دقيقة.
من جهة أخرى، تقرر تنظيم سباقي «الديربي» و«الأوكس» الكلاسيكيين، في اليوم نفسه، أوائل شهر يوليو المقبل، كجزء من الخطط التي تم وضعها لعودة السباق إلى الميادين الإنجليزية، وكان الجوكي كلوب الإنجليزي قد قام بتأجيل كلا السباقين، إلى جانب الـ 2000 و1000 جنيز، مع إيقاف السباقات منذ 18 مارس، بسبب جائحة الفيروسات التاجية «كورونا».
ويُقام «الديربي» و«الأوكس» تقليدياً في أول جمعة وسبت من شهر يونيو على التوالي، ولأول مرة سيتم الجمع بين الاثنين، كجزء استثنائي، خلف أبواب مغلقة في يوم واحد في يوليو، ويرغب المشاركون في المحادثات حول التخطيط لاستئناف السباقات، في الحفاظ على السباقات في إبسوم إن أمكن، بدلاً من نقلها إلى موقع بديل، مثل نيوماركت.
وفي المقابل، لم يتم تحديد موعد لعودة أي من الكلاسيكيات الأربعة الأولى، على الرغم من أن مؤسسة السباقات البريطانية، أكدت إلغاء جميع السباقات حتى 7 مايو، وأوضح بيان من الجوكي كلوب أن «العمل مستمر للموافقة على قائمة تركيبات معدلة وبرنامج سباق بعد هذه النقطة، وسيتم إرسال مزيد من التفاصيل خلال الأسبوعين التاليين، للمساعدة في التخطيط، وسيعتمد البرنامج المعدل على البرنامج الأصلي بقدر الإمكان».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©