السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تقييم أسبوعي لـ «دراجي التعاون»

طموحات كبيرة لـ«دراجات التعاون» في الفترة المقبلة (من المصدر)
26 ابريل 2020 00:14

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

 قرر نادي التعاون تنفيذ البرنامج التدريبي المنزلي لدراجي النادي، بإشراف المدرب محمد برهان، لوضع الدراجين في أفضل درجات الإعداد استعداداً للمشاركة في المسابقات المختلفة بعد زوال الظروف الراهنة المرتبطة بتفشي فيروس كورونا.
 وقال برهان، إن فريق التعاون للدراجات حقق إنجازات غير مسبوقة موسم 2019 - 2020، حيث تصدر فئة الترتيب العام الفردي في فئة الشباب عن طريق راشد المنصوري، كما تصدر فئة الناشئين للفردي عن طريق يوسف مال الله الشحي، وفئة الأشبال للفردي العام عن طريق اللاعب الواعد عمر عيسى، كما حقق سعيد المنصوري المركز الثالث في الفئة نفسها.
 وأوضح أن لاعبي الدراجات يتابعون التدريبات اليومية عن بُعد، على الأجهزة الثابتة، من خلال برامج تم تخصيصها لهم ويتم تقييمها بشكل أسبوعي، موضحاً أنهم يستعدون للمشاركة في السباقات التي تنظمها المجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة.
 وأضاف: «هناك التزام كامل بقرار البقاء في البيت، والعمل على جميع الإجراءات الاحترازية التي تؤدي لحماية المجتمع من خطر فيروس كورونا، كما أن توجيهات عبدالله حماد الشحي، رئيس مجلس إدارة النادي، تطالب بالعمل على جميع الخيارات التي تعزز الحضور المشرف للدراجين في جميع الاستحقاقات المقبلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©