الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«جيم خميس» يجذب تفاعل 9000 في «التواصل الاجتماعي»

محمود خميس في الجيم بمنزله (من المصدر)
21 ابريل 2020 03:07

دبي (الاتحاد)

 جذب «الجيم» الخاص بمدافع النصر محمود خميس بمنزله، تعليقات زملائه اللاعبين والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليحظى بتفاعل كبير بعدما عمد اللاعب إلى نشر جانب من تدريباته اليومية عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام». 
وخلافاً لاعتماد نجوم دوري الخليج العربي على عدد محدود من الأدوات التدريبية ومعدات بناء الأجسام التي تساعد في المحافظة على اللياقة البدنية للاعبين خلال فترة التوقف الحالي لنشاط الكرة، بداعي الإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيدـ 19»، كشف محمود خميس عن مساحة خاصة في منزله، احتوت على عدد متنوع من معدات التدريب المختلفة، وتزينت جدران صالة التدريب بصورة خاصة للاعب.  وشارك الظهير الأيسر للعميد نحو 9000 من متابعيه جانباً من التدريبات اليومية على مختلف معدات التمارين، كاشفاً عن جاهزيته البدنية العالية، علاوة على ردوده الشخصية على مشاركات المتابعين للحساب، ومن بينهم زملائه في فريق النصر والأندية المنافسة، أمثال ماجد حسن، لاعب وسط شباب الأهلي. 
 وغاب محمود خميس عن المشاركة مع «العميد» منذ خوضه نهائي مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي أمام العين 5-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، بداعي التحاقه بصفوف الخدمة الوطنية.  وجدد النصر تعاقده مع المدافع المتألق في سبتمبر 2019 وحتى 2023 بعد التحاقه بصفوف الفريق في ديسمبر 2012 قادماً من ناديه السابق الوحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©