السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الاتحاد للطيران تحصل على تقييم خمس نجوم لجوائز APEX للمرة الثالثة على التوالي

الاتحاد للطيران تحصل على تقييم خمس نجوم لجوائز APEX للمرة الثالثة على التوالي
22 سبتمبر 2023 14:54

أبوظبي (الاتحاد)
 حصلت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات، على تصنيف الخمس نجوم في فئة «شركة الطيران العالمية» من قبل جمعية تجارب المسافرين إيبيكسAPEX، للسنة الثالثة على التوالي وتم الإعلان عن هذا التصنيف خلال حفل توزيع جوائز إيبيكس في ولاية كاليفورنيا الأميركية في 20 من سبتمبر الجاري.
وتستند جوائز إيبيكس إلى تعليقات وآراء المسافرين من خلال مصادر خارجية محايدة وجمعها بالشراكة مع TripIt من Concur، وهو تطبيق تنظيم السفر الأعلى تقييمًا في العالم في جوائز عام 2024 وتم تصنيف ما يقرب من مليون رحلة جوية من قبل المسافرين على متن أكثر من 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام مقياس الخمس نجوم وتمت المصادقة على هذه الجوائز بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية مختصة.
وقال أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: ضيوفنا هم جوهر كل ما نقوم به، ونحن فخورون جداً بحفاظنا على تصنيف الخمس نجوم للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بفضل تقييمات وملاحظات ضيوفنا ونسعى لتقديم خدمة عالمية المستوى مستلهمة من الضيافة العربية الأصيلة في موطننا أبوظبي، وسنواصل في تقديم الأفضل في مجالنا.
ويأتي هذا التقدير بينما تستعد الاتحاد للطيران للإطلاق ثلاثة وجهات جديدة، حيث ستطلق الناقلة رحلاتها إلى دوسلدورف في 28 سبتمبر، وكوبنهاجن في 29 سبتمبر، وأوساكا في الأول من أكتوبر بالإضافة إلى ذلك، قامت الاتحاد بزيادة رحلاتها إلى عدد من الوجهات في أوروبا وآسيا مما يجعل السفر أكثر سهولة.
وتقدم الاتحاد للطيران تجربة سفر على أعلى المستويات من حيث الخدمة والضيافة لمسافريها بغض النظر عن درجة السفر، سواء اختارالضيف السفر على مقصورة الإيوان، الجناح الفريد ذو الثلاث غرف على متن طائرة إيرباص A380، أو الدرجة الأولى، درجة الأعمال أو السياحية على متن جميع الطائرات أسطول الناقلة.
وعلى درجة الأعمال، سيستمتع الضيوف بتجربة لا تضاهى مع شراكة الاتحاد الفريدة مع أرماني/كاسا من خلال مجموعة أواني مائدة جديدة من السيراميك والزجاج وأدوات الطعام، وتتضمن المجموعة أيضاً ملاءات فاخرة تحمل شعار مشترك للبطانية والوسادة ووسادة الدعم التي تتحول إلى مفرش لمقعد الاتحاد الذي يتحول لسرير منبسط.
وأما الدرجة السياحية والتي تم تتويجها مؤخراً بلقب بأفضل درجة سياحية في جوائز مجلة Business Traveller Middle East، وتعتمد على أسلوب متفرد في تقديم الوجبات باستخدام أدوات مائدة مبتكرة مصنوعة من مواد مستدامة للارتقاء بتجربة الضيف وتتميز أدوات المائدة في الدرجة السياحية بإمكانية إعادة استخدامها مما يقلل من النفايات، وتم إنتاجها باستخدام نظام إعادة تدوير متكامل، مما يعزز من اقتصاد دائري مغلق. كما تحمل الأواني شعار الاتحاد للطيران، مما يضفي لمسة ترتقي بتجربة الضيوف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©