الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«شروق» ترحب بزوارها في رمضان بفعاليات وعروض متنوعة

فعاليات وعروض ترفيهية لزوار الشارقة في رمضان
23 مارس 2023 22:09

تحتفي هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بشهر رمضان المبارك، عبر تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الحصرية في مختلف وجهاتها، موفرةً للعائلات والزوار تجارب استثنائية متكاملة خلال الشهر الفضيل.

تضم قائمة وجهات «شروق» التي تحتفي بالشهر الكريم كلاً من «واجهة المجاز المائية» و«القصباء» و«حدائق المنتزه» و«شاطئ الحيرة» و«شاطئ خورفكان» و«جزيرة النور» و«مركز مليحة للآثار» و«فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة» و«مجموعة الشارقة للضيافة» من مسك، إلى جانب العروض المميزة من «قوارب الشارقة»، وحافلات «جولة سياحية في الشارقة».

يأتي البرنامج الرمضاني ضمن استراتيجية «شروق» الرامية لتقديم تجارب متنوعة تُشعر الزوار من المقيمين والسياح بالانتماء وترضي ذائقتهم في مختلف المواسم على مدار العام.

ومن أبرز الفعاليات الرمضانية لهذا العام «مهرجان القصباء للمأكولات» في القصباء، إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية العائلية التابعة لـ«شروق» في إمارة الشارقة، ويقام على مدار 10 أيام في الفترة من 30 مارس الجاري حتى 8 أبريل المقبل، ويتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتعلقة بالطهي والمأكولات وورش العمل والعروض الترفيهية المتنقلة، ومسابقات بين الطهاة المحترفين.

 وبالتزامن مع المهرجان، تنطلق سلسلة من فعاليات اللياقة البدنية في «القصباء» وتتضمن تمارين رياضية وفحوصات صحة عامة مجانية.

وتقدّم كل من «قوارب الشارقة» وحافلات «جولة سياحية في الشارقة» عروضاً مميزة لزوارها، ويستضيف كلٌّ من «شاطئ الحيرة» و«واجهة المجاز المائية» و«حدائق المنتزه» و«شاطئ خورفكان»، وهي من أبرز الوجهات الترفيهية المناسبة للعائلة هذا العام، «ليالي رمضان» في عطل نهاية الأسبوع أيام الجمعة والسبت والأحد، من 24 مارس الجاري حتى 9 أبريل المقبل، من 09:00 حتى 11:45 مساءً.

ويقدم «شاطئ الحيرة» للزوار فرصة الاستمتاع بالعروض الموسيقية المباشرة، ويتزين الممشى على طول الشاطئ بديكور وزينة رمضانية، في حين تستضيف «واجهة المجاز المائية» عدداً من العروض الحية وأكشاك الأطعمة والعصائر، وبرنامج «مدفع الإفطار» الذي يُبث مباشرة على «تلفزيون الشارقة» طوال شهر رمضان.

وتقام فعاليات «ليالي رمضان» على «شاطئ خورفكان» من 23 مارس حتى 20 أبريل، ويمكن للزوار حضور العروض المباشرة والحصرية والاستمتاع بزينة وأضواء رمضان والتقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى برنامج لياقة رمضاني يتيح للزوار فرصة ممارسة الأنشطة الرياضية خلال الشهر الفضيل.

وخلال رمضان لهذا العام، تقدم «جزيرة النور» تجربة فريدة لا تُنسى وهي «الإفطار على الشاطئ»، بالإضافة إلى جلسة «مشاهدة السماء» مع مرشد متخصص تتيح للزوار فرصة التعرف على النجوم والفلك.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©