الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

رئيس غويانا يزور صندوق أبوظبي للتنمية

محمد عرفان ومحمد السويدي خلال اللقاء(وام)
29 مارس 2022 01:52

أبوظبي (وام)

زار فخامة محمد عرفان علي رئيس جمهورية غويانا التعاونية صندوق أبوظبي للتنمية لبحث العلاقات الاستراتيجية وفرص تنميتها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.
وكان في استقبال فخامته  محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية في مقر الصندوق، وذلك بحضور   خليفة عبدالله القبيسي نائب مدير عام الصندوق، وعدد من مسؤولي الطرفين.
 وثمن فخامة محمد عرفان علي الجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات، ممثلة بصندوق أبوظبي للتنمية في مساندة مختلف دول العالم، مشيداً بما حققه الصندوق من إنجازات في مجال تمويل المشاريع التنموية، إضافةً إلى جهوده في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة. وأضاف: «نتطلع إلى دولة الإمارات والصندوق كشريك تجاري واستثماري استراتيجي يمتلك نموذجاً عالمياً في تحقيق التنمية المستدامة، وإدخال أحدث التقنيات والبرامج في تطوير القطاعات الاقتصادية والاجتماعية، وتحقيق التنوع الاقتصادي». 
وأكد أن دولة الإمارات أثبتت للعالم نجاح تجربتها في التنويع الاقتصادي وتأسيس بنية تحتية متطورة. وقال: «هذا ما نطمح إلى تحقيقه في غويانا من خلال شراكتنا مع الصندوق». وأوضح  أن غويانا تعمل   مع الصندوق على تمويل مشاريع البنية التحتية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©