السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كيو للعقارات» تطلق «ريم هلز» بالريم بـ 8 مليارات درهم

رسم تخيلي للمشروع (من المصدر)
18 مارس 2022 01:08

سيد الحجار (أبوظبي)

أطلقت شركة «كيو للعقارات»، أمس المرحلة الأولى من مشروعها السكني الفاخر«ريم هلز» في جزيرة الريم بأبوظبي، بتكلفة إجمالية 8 مليارات درهم، وذلك في إطار رؤيتها بمواكبة التطور الذي يشهده القطاع العقاري في الإمارة وتعزيز نموه.
ويوفر المشروع ككل نحو 2000 وحدة سكنية، منها نحو 800 فيلا، بجانب وحدات الشقق والتاون هاوس، حيث تضم المرحلة الأولى من المشروع نحو 200 فيلا سكنية.
وقال معالي عبد الله محمد بطي آل حامد، رئيس مجلس إدارة «كيو القابضة»، المالكة لـ «كيو للعقارات»: يعد «ريم هلز» مشروعاً عقارياً بارزاً يتماشى مع جهود شركة «كيو القابضة» في أن تكون أبوظبي مركزاً عالمياً في مجال الاستثمار العقاري وبما يمّكن الشركات والمستثمرين في هذا القطاع المهم من بناء علاقات شراكة محلية ودولية.
وأضاف: في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة، تعمل شركة «كيو القابضة» على صياغة مستقبل الاستثمار لتعزيز التنمية الاقتصادية لإمارة أبوظبي، وذلك من خلال التركيز على التميز وتنويع الاستثمارات وتوفير كافة الخيارات للمستثمرين.
من جانبه، قال ماجد فؤاد عوده، الرئيس التنفيذي شركة «كيو القابضة» في تصريحات لـ «الاتحاد» إنه من المتوقع بدء الأعمال الإنشائية بالمرحلة الأولى من المشروع، والتي ستوفر نحو 200 فيلا، خلال العام الحالي، تمهيداً لإنجازها بعد 3 سنوات.
وذكر أن المشروع يضم العديد من المرافق والخدمات، ويتميز بموقعه الفريد، حيث يعد «ريم هلز» أول مشروع للفلل السكنية في قلب أبوظبي، وأول مشروع للفلل السكنية في جزيرة الريم، موضحاً أن المشروع سيوفر نحو 800 فيلا سكنية، بخلاف الشقق. وأوضح أن الفترة الحالية تشهد طلباً مرتفعاً على الفلل السكنية، لاسيما في ظل ما فرضته الجائحة من متغيرات ملحوظة في متطلبات العملاء تتعلق بالمساحات الواسعة، لافتاً إلى اهتمام الشركة بتوفير طرق سداد ميسرة للمشروع.
وقال عودة: يتمتع مشروع «ريم هلز» بموقع استراتيجي وجذّاب في جزيرة الريم ويحتضن إنجازات هندسية فريدة، مثل التلة المعمارية المميزة، ويوفر مجموعة من الفلل الفاخرة تعد الأكبر مساحةً، داخلياً وخارجياً.
وأشار إلى أن الوحدات السكنية في مشروع «ريم هلز» مصممة لتكون الأوسع والأكثر فخامة من نوعها، كما يوفر المشروع ممرات واسعة خاصة بالمشاة وأخرى للدراجات، فضلاً عن العديد من المرافق المخصصة للأنشطة الرياضية الأخرى.
ويتضمن المشروع فلل فاخرة تُعَد الأكبر مساحةً، داخلياً وخارجياً، على مستوى الدولة بالإضافة إلى تلة معمارية مميزة تطل على المنظر الطبيعي الجميل والمساحات الخضراء الشاسعة، وإطلالات على الواجهة البحرية وشاطئ البحر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©