الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"أدنوك للتوزيع" تطلق زيوت فويجر الخضراء

"أدنوك للتوزيع" تطلق زيوت فويجر الخضراء
9 مارس 2022 17:12

أبوظبي(الاتحاد)
 أطلقت شركة أدنوك للتوزيع اليوم سلسلة زيوت "فويجر" الخضراء المخصصة لمحركات البنزين والديزل، والمصنّعة باستخدام زيوت أساسية نباتية المصدر بنسبة 100%، وذلك ضمن جهود الشركة المستمرة لتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات المستدامة والصديقة للبيئة لعملائها.
وتضم مجموعة الزيوت الجديدة منتجات متخصصة لتلبية متطلبات مختلف أنواع المحركات هي "فويجر بي أكس غرين" المناسب لمحركات البنزين، و"فويجر دي أكس غرين" المخصص لمحركات الديزل. ويجري إنتاج الزيوت الجديدة باستخدام تقنيات مبتكرة تطبّق لأول مرة في المنطقة من خلال الزيوت االنباتية بالكامل، مما يعكس التزام الشركة بتوفير المزيد من الخيارات لعملائها من المنتجات الصديقة للبيئة.
و قال المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع: "تُعد سلسلة زيوت فويجر الخضراء الجديدة ضمن مبادرات أدنوك للتوزيع لتقديم المزيد من الخيارات للعملاء ليختاروا الأفضل لمحرّك سياراتهم. كما نعتز بكون هذا الإنجاز قد أتى بفضل الجهود المتميزة لفريق عمل أدنوك للتوزيع، وفي مراكزنا البحثية والإنتاجية المتطورة. وننوي الاستمرار في استثمار المزيد في الابتكارات التي تساهم في تحوّلنا نحو نظام طاقة متنوّع المصادر".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©