الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتفاقية لإنشاء مجمع للمعادن في "كيزاد"

اتفاقية لإنشاء مجمع للمعادن في "كيزاد"
1 مارس 2022 18:33

أوبظبي(الاتحاد) وقعت مجموعة موانئ أبوظبي اتفاقية مع شركة "ميتال بارك للاستثمار الشرق الأوسط" لتأسيس مجمع متكامل للصناعات المعدنية في كيزاد.
  ويتيح المجمع الجديد في كيزاد مرونة كبيرة من حيث المساحات المطلوبة ويلبي جميع احتياجات الشركات العاملة في القطاع سواء كانوا موردين أو مصنعين للمعادن في دولة الإمارات العربية المتحدة.، حيث يمتد على مساحة 450 ألف متر مربع، وسيضم مرافق لتخزين المعادن والتعامل معها، إلى جانب جميع العمليات الخاصة بمعالجتها وتصنيعها. ويوفر وصولاً سهلاً إلى مراكز الأبحاث والتطوير، إلى جانب مساحات مكتبية حديثة والخدمات المالية التي يتطلبها المتعاملون.
 وقع الاتفاقية بحضور الكابتن محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي،  عبدالله الهاملي، رئيس قطاع المدن الاقتصادية والمناطق الحرة – مجموعة موانئ أبوظبي؛ وصالح شهرستاني، رئيس مجلس إدارة شركة "ميتال بارك للاستثمار الشرق الأوسط".
 
يتيح المجمع حلولاً فريدة خاصة بتخطيط الإنتاج والإمكانات، وسياسات مرنة فيما يتعلق بشروط التعاقد وإنهائه، فضلاً عن وصول ميّسر لمزودي الخدمات المالية والموارد البشرية، مما يحافظ على أداء العمليات عند أعلى مستوياته. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح المجمع للمتعاملين الاستفادة من أحدث الأنظمة التقنية الخاصة بإدارة موارد المؤسسات، ما يسهل على الشركات تقليص الوقت اللازم لإتمام العمليات الإدارية وتوظيف هذه التقنيات المبتكرة للارتقاء في أعمالهم والانطلاق نحو آفاق جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©