الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تعديلات على شروط السفر مع «الاتحاد للطيران»

تعديلات على شروط السفر مع «الاتحاد للطيران»
26 فبراير 2022 17:39

 أبوظبي(الاتحاد) 
 قالت شركة الاتحاد للطيران إن الضيوف القادمين على متن رحلاتها إلى أبوظبي، والحاصلين على تطعيم كوفيد-19، لن يحتاجوا إلى فحص مسحة الأنف (PCR) قبل سفرهم. 
وأضافت في بيان صحفي، إن المسافرين العابرين من أبوظبي أو المغادرين منها لن يحتاجوا أيضاً إلى فحص مسحة الأنف (PCR)، إلا في حال كانت وجهتهم النهائية تتطلب ذلك. وينبغي أن تحمل شهادات التطعيم الخاصة بهم نظام قارئ QR.
وأضافت: ينبغي على الضيوف غير المطعمين، المسافرين إلى أبوظبي إبراز نتيجة فحص (PCR) سلبية معتمدة خلال 48 ساعة من موعد سفرهم، أو شهادة تعافٍ من إصابة كوفيد-19 خلال 30 يوماً من موعد سفرهم، معتمدة وتحمل نظام قارئ QR.
وقالت: الأطفال دون سن 16 معفون من تطعيم كوفيد-19 وفحص مسحة الأنف (PCR) سواء قبل السفر أو عند الوصول أو لدى المرور العابر (الترانزيت).
وتابعت: أما بالنسبة للضيوف المسافرين إلى أبوظبي بصفتها وجهتهم النهائية، فسيواصلون الخضوع لفحص (PCR) مجاني لدى وصولهم إلى مطار أبوظبي الدولي. ولن يحتاجوا لمزيد من الفحوصات بعد ذلك في أبوظبي. 
وقال تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجارب الضيوف والعلامة والتسويق في الاتحاد للطيران: «نرحب بهذه الخطوة الهامة من قبل الهيئات المعنية في الإمارات العربية المتحدة، والتي ستجعل السفر من وإلى أبوظبي والإمارات أكثر سهولة، في الوقت الذي تضمن فيه بيئة صحية وآمنة. تحظى أبوظبي بسمعة طيبة فيما يتعلق بالاستجابة القوية والسريعة للجائحة، من حيث معدلات اللقاح العالية والنهج الشامل إزاء معايير الصحة والسلامة. وبالمثل، ومن خلال برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، استطاعت الاتحاد للطيران ضمان توفير بيئة سفر صحية وآمنة، وطواقم خدمة مطعمين بالكامل ليقوموا على رعاية الضيوف وتأمين احتياجاتهم على متن الطائرة. واضعين كل هذا في عين الاعتبار، نتطلع للترحيب بالمزيد من الضيوف والزوار إلى أبوظبي للاستمتاع بأجوائها المشمسة وطبيعتها الجميلة.»

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©