الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«آبل» تؤكد التزامها بالاستثمار في الإمارات

«آبل» تفتتح متجراً جديداً في «جاليريا مول»
23 فبراير 2022 01:50

يوسف العربي (أبوظبي)

أكدت شركة «آبل» التزامها بالاستثمار في الإمارات العربية المتحدة لتوطيد علاقتها بالعملاء وتقديم تجربة أفضل على مستوى المنتجات والبرامج والخدمات، بحسب ديردره أوبراين، نائبة الرئيس الأول لقسم التجزئة والناس في «آبل».
وقالت أوبراين، لـ «الاتحاد»: إن «آبل» ستعلن اليوم عن موعد افتتاح متجرها الرابع في الإمارات والثاني في العاصمة وذلك في «جاليريا مول» في جزيرة المارية، مشيرة إلى أن متاجر «آبل» في الدولة استقبلت 30 مليون زائر منذ افتتاح المتجر الأول في العام 2015. وحول أسباب اختيار أبوظبي لتأسيس متجر «آبل» الجديد، قالت أوبراين: «لدينا شغف كبير في التواصل مع العملاء حول أنحاء العالم لتقديم أفضل ما لدينا، ونتروّى في البحث عن المكان الصحيح لكل متجر نفتتحه».
وأضافت: «رأينا من عملاء «آبل» في الإمارات استجابة مذهلة للمتاجر الثلاثة التي تم افتتحاها في الإمارات، بالإضافة إلى متجر «آبل» الإلكتروني المتواجد منذ مدة طويلة، وأردنا أن نقدم لهم تجربة أخرى مميزة جداً، لذلك جاءت فكرة متجر في جزيرة المارية، ويتطلع فريق «آبل» الذي يتميز بالتنوع وتعدد المواهب إلى التواصل مع المزيد من العملاء في إمارة أبوظبي».
وحول الآثار الاقتصادية الإيجابية لافتتاح المتجر قالت أوبراين: «يسعدنا توفير المزيد من فرص العمل في السوق الإماراتية، حيث إن جميع أعضاء فريق «آبل» في المتجر الجديد بجزيرة المارية من المجتمع المحلي، وسيستمر تواجد الشركة في السوق الإماراتي بالنمو، من خلال استفادة مطوري التطبيقات المحليين ورواد الأعمال والعملاء من خبرات فريق العمل الذين يتطلعون إلى مشاركة معرفتهم وخبرتهم بمنتجات وخدمات «آبل».
وحول أسباب استثمار «آبل» في متجر فعلي في الوقت الذي تتزايد فيه المبيعات عبر الإنترنت، قالت أوبراين، إن الشركة تركز على التواصل بين أعضاء فريقها الموهوبين وعملائها أينما كانوا، سواءً في المتجر أو عبر الإنترنت.
وأكدت أوبراين: «تعلمنا خلال هذه الجائحة أن عملاءنا يحتاجون إلينا الآن أكثر من أي وقت مضى، ليتمكن العاملون منهم من الحفاظ على إنتاجيتهم ويتمكن الآباء من تعليم أبنائهم وتستمر العائلات في التواصل».
وقالت: «مهما كانت التحديات التي تتم مواجهتها، سنستمر في التعامل مع الوضع في ظل جائحة كوفيد وعند اتخاذ القرارات، نضع نصب أعيننا التزامنا بتوفير الرعاية والاهتمام للعملاء وأعضاء الفريق والمجتمعات، وسيتبع في جزيرة المارية الإجراءات الصحية نفسها، وستكون الزيارات في يوم الافتتاح حصرياً عن طريق تحديد موعد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©