السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اختتام فعاليات «مهرجان أضواء الشارقة»

خلال تكريم فريق عمل المهرجان (من المصدر)
22 فبراير 2022 01:51

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة فعاليات مهرجان «أضواء الشارقة 2022»، والذي نظمته تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في نسخته الـ 11 تحت شعار «أصداء من المستقبل» والتي استمرت خلال الفترة من 9 إلى 20 فبراير. 
وأكد خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن «مهرجان أضواء الشارقة 2022»، حقق في دورته الحادية عشرة نجاحاً كبيراً، مرسخاً مكانة إمارة الشارقة على خريطة السياحة الدولية كوجهة رائدة في مجال تنظيم كبرى الفعاليات العالمية، الجاذبة للسياح والعائلات من جميع أنحاء العالم. وككل عام استقطب المهرجان آلاف العائلات والزوار لمتابعة عروضه وفعالياته المميزة في مختلف أنحاء الإمارة، وأسهم بشكل فعال في تنشيط قطاعها السياحي، من خلال تسليط الضوء على جماليات وروعة الهندسة المعمارية لمعالم الإمارة. 
وكرمت الهيئة في ختام الحدث، الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب فرق العمل والمتطوعين وعدد من أصحاب المشاريع الوطنية المميزة التي شاركت في الفعاليات المصاحبة للمهرجان، بالإضافة إلى الجهات الإعلامية الفائزة في المسابقة الخاصة بالمهرجان وذلك لأفضل تغطية صحفية والتي فازت بها جريدة الاتحاد عن موضوع قدمه الزميل مصطفى عبد العظيم بعنوان «ليل الشارقة سيمفونية فرح وعناقيد ضياء»، بالإضافة إلى الجوائز الأخرى التي شملت أجمل صورة تعبر عن روح وجماليات مهرجان أضواء الشارقة 2022 والتغطيات الصحفية باللغة الانجليزية والمواقع الإلكترونية.
وأكد المدفع حرص الهيئة على تعزيز جهودها الرامية للترويج للمنتجات السياحية في الإمارة، بما يواكب توجيهات القيادة الرشيدة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعمه المستمر للقطاع السياحي في الإمارة، حيث تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الفعاليات والخدمات التي توفر تجربة سياحية فريدة من نوعها لكافة فئات الزوار، تلبي تطلعاتهم وأذواقهم المختلفة، وتعزز بالتالي سمعة الإمارة كوجهة سياحية عالمية منافسة بين الوجهات الأخرى. مثمناً سعادته كافة الجهود المبذولة من جميع الشركاء والجهات ووسائل الإعلام التي أسهمت في نجاح «مهرجان أضواء الشارقة 2022».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©