الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للشحن» تعزز حضورها في السوق الصينية

«الاتحاد للشحن» تعزز حضورها في السوق الصينية
8 فبراير 2022 14:56

أبوظبي (الاتحاد)
 أطلقت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، نسخة من موقعها الإلكتروني باللغة الصينية (المندرين) احتفاءً بحلول رأس السنة الصينية.وتساهم الصين بنسبة تتخطى 20% من العمليات التشغيلية للاتحاد للشحن، مما يجعلها أحد أهم أسواق الشركة، وتمثل هذه الخطوة إنجازاً مهماً في سياق مساعي الاتحاد للشحن لتعزيز مكانتها في السوق اللوجيستي في الصين.
وسيتم تحويل جميع زوار الموقع الإلكتروني etihadcargo.com في الصين إلى نسخته الجديدة بلغة المندرين اعتباراً من تاريخ 8 فبراير، مما يتيح لهم الوصول إلى معلومات حول عروض المنتجات وإمكانيات المحطة وتقديم آرائهم وشكاواهم بلغتهم المحلية. 

وقالت جاكلين هان لن ني، مديرة منطقة شمال آسيا والمحيط الهادئ في الاتحاد للشحن: يهدف إطلاق الموقع الإلكتروني للاتحاد للشحن في اللغة المحلية إلى تسهيل وصول عملائها وشركائها إلى المعلومات اللازمة، كما يمثل خطوة جديدة لتعزيز الحضور الاستراتيجي للمجموعة في الصين، وتعمل الشركة أيضاً على توفير نسخة صينية من بوابة الحجز تأكيداً على التزامها الراسخ تجاه شركائها في الصين، إلى جانب مساعيها نحو توسيع محفظتها الرقمية وتحسينها وتيسير خدماتها أمام العملاء.
وكانت الاتحاد للشحن قد أطلقت جهود التحول الرقمي في عام 2018 والتي ساهمت في تطوير العديد من البرامج والعمليات للشركة، وأطلقت الشركة موقعها الإلكتروني الذي تم تجديده في عام 2021، إلى جانب بوابة الحجز الجديدة، مما ساهم في تعزيز إقبال العملاء وتسجيل نمو في نسبة الحجوزات الإلكترونية تخطى 36% خلال ثلاث أشهر من إطلاقه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©