الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الدار تطرح للإيجار أول شقق إقامة قصيرة في أبوظبي

الدار تطرح للإيجار أول شقق إقامة قصيرة في أبوظبي
1 فبراير 2022 02:06

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الدار العقارية «كلاود ليفنغ» (Cloud Living )، الموقع الإلكتروني الأول من نوعه في أبوظبي والمتخصص بالتأجير قصير الأجل، والذي يقدّم للأفراد والعائلات خيارات إقامة حصرية ومرنة في الشقق الحديثة ضمن مجتمعات الدار المتكاملة بالتعاون مع شركة تكنولوجيا التأجير في المملكة المتحدة Lavanda . وتأتي هذه الخطوة عقب تنفيذ إجراءات الترخيص واللوائح التنظيمية الخاصة بتأجير بيوت العطلات التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في وقتٍ سابق.  وتوفر الدار خيارات تأجير مرنة، وتمنح فاتورة واحدة تتضمن جميع الرسوم، حيث ستشمل جميع عقود الإيجار قصيرة الأجل رسوم المرافق والإدارة من دون أي رسوم مخفية.
 وتتيح عقود التأجير من خلال منصة «كلاود ليفنغ» (Cloud Living ) فترات إقامة قصيرة تمتد حتى ليلة واحدة ضمن مجموعة من الخيارات المتنوعة، بدايةً من وحدات الاستوديو ووصولاً إلى شقق من 3 غرف، سواء مفروشة أو غير مفروشة، في مشروعي «ذا بردجز» و»أبراح القوس» في جزيرة الريم. وعقب تدشين المرحلة التجريبية الأولى، حصلت المنصة الإلكترونية «كلاود ليفنغ» على أفضل تقييم في الموقع الإلكتروني « إير بي إن بي»، خاصةً الوحدات المتواجدة في مشروع «ذا بردجز».
 وقال معن العولقي، المدير التنفيذي للاستراتيجية والتحول في شركة الدار العقارية: «يُثبت إطلاق ‹كلاود ليفنغ›   التزامنا بتطوير منتجات وحلول جديدة تُرضي عملاءنا، وتلبي في الوقت ذاته احتياجات سوق العقارات المزدهر في أبوظبي. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©