الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جامعة خليفة تكرم 26 من «القادة الشباب لطاقة المستقبل»

جامعة خليفة تكرم 26 من «القادة الشباب لطاقة المستقبل»
19 يناير 2022 02:23

أبوظبي (وام) 

كرمت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا 26 خريجاً من برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2021 لإكمالهم البرنامج بنجاح. وجرى خلال الحفل تسليم الشهادات لقادة طاقة المستقبل والبالغ عددهم 26 شاباً منهم 9 إماراتيين و5 مقيمين في الدولة و12 خريجاً دولياً من السعودية والصين والولايات المتحدة والمكسيك وكولومبيا. 
وتزامن حفل التخريج مع انطلاق نسخة برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل للعام 2022، حيث ضمت دفعة هذا العام 55 من القادة بواقع 31 إماراتياً و24 دولياً من كافة أنحاء العالم. ويوفر برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل للأعضاء فرصة متميزة واستثنائية في الوصول لأفضل القادة العالميين والأكاديميين والرؤساء التنفيذيين في المؤسسات التجارية المتخصصة في مجال الطاقة البديلة والاستدامة. وقد أسهم برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل منذ تأسيسه قبل ما يزيد على 10 سنوات حتى الآن بتخريج أكثر من 500 من القادة.
وقال الدكتور أحمد الشعيبي نائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية وخدمات الطلبة في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا: يمثل هذا التخريج تتويجاً لجهود أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2021 ليصبحوا قادة المستقبل المؤهلين بشكل كامل لتحقيق أهداف وطموحات الطاقة النظيفة والاستدامة، من خلال مبادرات البرنامج المتنوعة، والتي تشمل أسبوع أبوظبي للاستدامة والقمة العالمية لطاقة المستقبل. وتم خلال الحفل عرض فيديو يسلط الضوء على إنجازات أعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©