الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

25 فعالية في دبي التجاري خلال الربع الأول

جانب من إحدى الفعاليات (من المصدر)
15 يناير 2022 00:18

دبي (الاتحاد)

كشف مركز دبي التجاري العالمي عن استضافته  25 فعالية خلال الربع الأول لعام 2022، والتي تشمل مجموعة واسعة من المؤتمرات والمعارض التي تنطلق، اعتباراً من عطلة نهاية هذا الأسبوع.
وتأتي هذه الأجندة الموسعة بعد الانتعاش الكبير الذي يشهده قطاع الفعاليات العالمي مع تعافي الاقتصاد العالمي في مرحلة ما بعد كوفيد-19.
وبعد النجاح الكبير الذي حققه مركز دبي التجاري العالمي في استضافة الفعاليات العالمية الضخمة خلال عام 2021، يستعد المركز لاستضافة مجموعةٍ واسعة من الفعاليات الدولية، بما فيها جلفود 2022، المعرض الأكبر من نوعه في العالم في قطاع الأغذية والمشروبات.
وقال ماهر عبدالكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات بمركز دبي التجاري العالمي: «بينما تُواصل دبي ريادتها لإعادة تنشيط قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض العالمي، قدّم مركز دبي التجاري العالمي مثالاً يُحتذى في مجال تنظيم واستضافة الفعاليات الدولية الضخمة بكل نجاح. وأثبت المركز للعالم أجمع على مدار العام الماضي إمكانية استضافة الفعاليات البارزة بشكل مسؤول من خلال التعاون الفعّال مع الشركاء لتوفير بيئة تسمح بمزاولة الأنشطة التجارية بأمان وكفاءة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©