الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي المجتمعية» تعتزم توسعة أعمالها بالدولة

علي آل سلوم خلال المؤتمر الصحفي (من المصدر)
28 ديسمبر 2021 00:44

سيد الحجار (أبوظبي)

تعتزم تعاونية أبوظبي المجتمعية توسعة أعمالها بالدولة خلال عام 2022، مع زيادة عدد المستودعات المملوكة لها إلى 17 مستودعاً بكافة إمارات الدولة، مقابل 3 مستودعات حالياً بأبوظبي ودبي.
وقال علي آل سلوم، رئيس مجلس إدارة «تعاونية أبوظبي المجتمعية»، خلال مؤتمر صحفي بأبوظبي أمس، بمناسبة الكشف عن المتجر المجتمعي الإلكتروني «حوت»، الأول من نوعه على مستوى المنطقة: إن المتجر يضم حالياً نحو 100 ألف منتج في مرحلته الأولى، موضحاً أنه سجري العمل على زيادة المنتجات وتوسيع خيارات المستهلكين للوصول إلى مليون منتج نهاية عام 2022.
وأكد أن «حوت» يمثل نقلة نوعية في قطاع التجارة الإلكترونية، حيث يمكِّن المساهمين فيه والمتسوقين كافة من الحصول على عوائد مشترياتهم الخاصة من المتجر، موضحاً أن المتجر يوفر خدمات توصيل المنتجات حالياً لكافة إمارات الدولة في وقت قياسي، فيما سيسهم توفر مستودعات جديدة بكافة الإمارات والمناطق، في تسهيل عمليات التوصيل في أوقات مناسبة للعملاء.
وأوضح آل سلوم أن المتجر يوفر للعملاء منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، ويضم العديد من المنتجات، ومنها الإلكترونيات، والأزياء، والإكسسوارات، وتجهيزات البيوت والمكاتب، والكتب، بالإضافة إلى الأغذية والمستحضرات الصحية واحتياجات الأطفال، إلى جانب خيارات أخرى متنوعة تلبي رغبات المستهلكين مثل تجهيزات السفر، والتخييم، والرحلات، والرياضة والمناسبات، وغيرها، موضحاً أن التجار يقدمون تخفيضات خاصة للمنتجات المعروضة بالمتجر، ما يعود بالفائدة على المستهلكين.
وأوضح آل سلوم أن تعاونية أبوظبي المجتمعية أنشئت بموجب القرار الوزاري رقم 96 لسنة 2019 والصادر عن وزارة الاقتصاد، لتحسين أوضاع أعضائها اجتماعياً واقتصادياً، وخدمة المجتمع في منطقة عملها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©