الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

3500 متجر يشارك في موسم أبوظبي للتسوق

متسوقان في أحد المراكز التجارية بأبوظبي (من المصدر)
8 ديسمبر 2021 00:29

أبوظبي (الاتحاد) 

تنظم منصة «عروض أبوظبي»، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، حملتها الشتوية من موسم أبوظبي للتسوق، التي تستمر على مدار ثمانية أسابيع بالتزامن مع احتفالات العيد الوطني الخمسين، خلال الفترة من 2 ديسمبر حتى 31 يناير 2022، وتتضمن برنامجاً حافلاً بالعروض والصفقات والفعاليات الترفيهية والثقافية، إلى جانب مهرجانات إبداعية يُقام بعضها للمرة الأولى في الإمارات.
ويشهد الموسم مجموعة متنوعة من التجارب الحصرية تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة من كافة الأعمار، وتحفز المزيد من العملاء على رفع مستويات إنفاقهم بما يزيد عن 3500 متجر في 20 مركز تسوق وخارجها في مختلف أنحاء الإمارة. وتحت مظلة الموسم، يُقام أيضاً مهرجان «أم الإمارات» ومهرجان «فيوتشر ورلد الشرق الأوسط».
وقالت فاطمة البلوشي، نائب مدير مكتب الفعاليات في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: «استلهمنا برنامج الحملة الشتوية هذا العام من النجاح الذي حققته دورتها الأولى خلال عام 2020، بما يتماشى مع رؤية منصة«عروض أبوظبي»، الرامية إلى استقطاب أفضل فنون الترفيه ومفاهيم التسوق الفريدة والمبتكرة إلى الإمارة وبعضها يُقام للمرة الأولى في المنطقة، مرسخةً مكانتها وجهة رائدة للاستمتاع بالتجارب والفعاليات الفنية والترفيهية الاستثنائية، وبخاصة مع مشاركة أكثر من 3500 متجر في 20 مركزاً للتسوق».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©