الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للاستدامة» تعلن أسماء الفائزين بجوائز ريادة الأعمال

«أبوظبي للاستدامة» تعلن أسماء الفائزين بجوائز ريادة الأعمال
25 نوفمبر 2021 01:41

أبوظبي (وام)

أعلنت مجموعة أبوظبي للاستدامة أمس عن أسماء الفائزين بجوائز ريادة الأعمال المستدامة في أبوظبي خلال فعالية أقيمت عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور   الدكتورة شيخة سالم الظاهري الأمين العام لهيئة البيئة - أبوظبي.
وكانت المشاركة في هذه الجوائز السنوية مفتوحة لجميع المؤسسات الكبري،التي تضم أكثر من 250 موظفًا، والتي تعمل في أبوظبي والمنطقة
وأكدت الدكتورة شيخة سالم الظاهري في كلمتها أهمية رؤية المؤسسات في المنطقة وهي تخطو خطوات كبيرة نحو الاستدامة، مشيرة إلى الحرص على تكريم جهود المؤسسات والأشخاص المتميزين من خلال جوائز الاستدامة الخاصة بمجموعة أبوظبي للاستدامة. وحصلت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية على جائزة أفضل مبادرة استدامة وذلك عن تقدمها الهائل في توصيل الكهرباء النظيفة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال  محمد إبراهيم الحمادي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية ان الحصول على الجائز  تعكس التزامنا بحماية البيئة الثمينة في أبوظبي. 
وحصلت دولفين للطاقة على جائزة أفضل تقرير استدامة.
قال عبيد الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة «أود أن أشكر مجموعة أبوظبي للاستدامة على هذه الجائزة وعلى التقدير الذي تلقيناه من أقراننا.
كما حصلت مبادرة بروج - مبادرة الجامعات المستدامة على جائزة أفضل برنامج اتصال مستدام. وحصل وينستون كووي مدير قسم - السياسات البحرية واللوائح في قطاع التنوع البيولوجي البري والبحري في هيئة البيئة - أبوظبي على جائزة مدير الاستدامة لهذاالعام. 
كما فاز بجائزة قائد الاستدامة لهذا العام سامي العنقري نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الجهاز القابضة السعودية، في حين حصلت أدنوك لمعالجة الغاز على جائزة أفضل مبادرة لإدارة الطاقة - وهي فئة تم إطلاقها بالشراكة مع معهد الطاقة /EI/ في المملكة المتحدة لمبادرتهم حول «التحول النموذجي في إدارة الطاقة من خلال التحسين في الوقت الفعلي لتعزيز الربحيةوالاستدامة».
وقال الدكتور سيف سلطان الناصري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك لمعالجة الغاز والمدير العام لشركة أدنوك للغازات الصناعية: تماشيًا مع» مبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050 لدول الإمارات وأهداف أدنوك للاستدامة لعام 2030 فإننا نعمل بنشاط على تقليل كثافة غازات الدفيئة في عملياتنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©