الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تعاون بين «غرفة عجمان» و«الإمارات للتنمية»

تعاون بين «غرفة عجمان» و«الإمارات للتنمية»
18 نوفمبر 2021 01:18

عجمان (الاتحاد)

وقعت غرفة تجارة وصناعة عجمان مذكرة تعاون مع مصرف الإمارات للتنمية، في خطوة تعزز تعاون الغرفة مع المؤسسات المالية والمصرفية في الدولة، وتعكس رغبة الجانبين في استطلاع آفاق التعاون المشترك والمساهمة في التنمية المحلية.
ووقع على المذكرة كل من سالم السويدي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان، وأحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، بحضور ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار في «غرفة عجمان».
وأكد سالم السويدي، أن «غرفة عجمان» تعمل بشكل حثيث ومتواصل على تعزيز علاقاتها مع جميع أطراف القطاع الاقتصادي في إمارة عجمان بشكل خاص والدولة بشكل عام، من خلال إبرام اتفاقيات الشراكة والتعاون التي تسعى من خلالها إلى تقديم خدمات نوعية تضمن دعم مصالح المنشآت ذات العضوية، وتقديم المزيد من الحوافز والتسهيلات لمجتمع الأعمال والشركات في عجمان، وتعزيز البيئة الاقتصادية والاستثمارية بما يحقق تنافسيتها واستدامتها.
وأضاف: «تشكل شراكتنا اليوم مع مصرف الإمارات للتنمية خطوة جديدة في مسيرة شراكاتنا مع المؤسسات الحكومية والخاصة، حيث تدعم هذه الشراكة بشكل خاص رواد الأعمال ومجتمع الأعمال ككل». وأشاد السويدي بجهود المصرف وما يقدمه من دعم لتنمية ونمو القطاع الصناعي في الدولة وتمكين أجندة التحول الصناعي خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه، قال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: «انطلاقاً من دوره المحوري المعني بتمكين أجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي لدولة الإمارات، يعمل مصرف الإمارات للتنمية على توفير حلول دعم وتمويل مبتكرة للشركات العاملة في مختلف أرجاء الدولة وخاصة ضمن القطاعات الحيوية في المنظومة الاقتصادية النشطة لدولة الإمارات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©