السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

915 مليون دولار إيرادات «إن إم سي»

ريتشارد فليمنج
2 نوفمبر 2021 01:17

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة إن إم سي أمس عن نتائجها المالية والتشغيلية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2021، حيث تستعد الشركة إلى الخروج من الإدارة وتسليم الملكية قبل نهاية العام.
وبلغ إجمالي الإيرادات لأعمال «إن إم سي» في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان حتى الربع الثالث من العام الحالي   915 مليون دولار    مما يفوق خطة العمل بنسبة 8%. كما بلغ عدد لقاءات المرضى عبر المجموعة 6.7 مليون مريض منذ بداية العام .
مع حصول المجموعة على الدعم الهائل والموافقة الملحوظة من قبل الدائنين في سبتمبر2021، انتقل الأوصياء المشتركين إلى مرحلة تنفيذ صكوك ترتيبات الشركة ، إذ ستخرج شركات مجموعة إن إم سي المشغلة من الإدارة لتصبح مملوكة من قبل الدائنين. 
تعمل الشركة إلى جانب الدائنين والمستشارين على الحصول على الموافقات التنظيمية النهائية وغيرها من الموافقات لضمان اكمال إعادى الهيكلة للشركة حتى يتسنى للمجموعة الخروج من الإدارة في الإطار الزمني المتوقع في 16 ديسمبر 2021.
يقول ريتشارد فليمنج، العضو المنتدب لشركة ألفاريز ومارسال وأحد الأوصياء المشتركين: «نتطلع إلى تسليم «إن إم سي هيلث» الجديدة إلى مالكيها الجدد بخروجها من الإدارة بنجاح في 16 ديسمبر 2021. 
تمكنا من عبور طريق طويل والتغلب على العديد من العقبات، ونحن ممتنون جداً لجميع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم على دعمهم لـ «إن إم سي» لتحقيق ذلك. 
نحن الآن نقترب خط النهاية ونحتاج إلى جمع جهودنا لتجميع العناصر النهائية للوصول إليه. بعد إعادة الهيكلة التشغيلية والمالية الكبيرة، أصبحت «إن إم سي» في وضع أفضل من أي وقت مضى ونتطلع للاستفادة من الفرص الجديدة المقبلة لضمان استمرار الجودة الممتازة للرعاية المقدمة للمرضى في جميع مرافق المجموعة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©