السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

سياحة عجمان تحصد «آيزو» إدارة أمن المعلومات

خلال تسلم الشهادة (من المصدر)
19 أغسطس 2021 01:27

عجمان (الاتحاد)

حصلت دائرة التنمية السياحية في عجمان على شهادة آيزو لنظام إدارة أمن المعلومات ISO/IEC 27001:2013 من مكتب «بيرو فيريتاس» العالمي، تقديراً لجهودها المتواصلة في رفع كفاءة أداء القطاع السياحي في الإمارة، ومواكبة التطوّر وتقديم أحدث التقنيات، وضمان حماية وأمان البيانات، لتقديم تجربة سياحية فريدة للزوار والشركاء والمستثمرين.
وتمنح هذه الشهادة للهيئات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص التي تحسّن وتطوّر وتنظّم باستمرار عملية إدارة أمن المعلومات لديها، وتوفر البنية التحتية التكنولوجية المناسبة لحماية المعلومات.
وأكّد صالح محمد الجزيري، المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان، أن الدائرة تعمل باستمرار من أجل تقديم تجربة سياحية فريدة للسياح بشكل خاص، وللقطاع السياحي بشكل عام. وانطلاقاً من هذا التوجّه وفي ظل تطورات تقنية الرقمنة السريعة التي يشهدها العالم، كان لا بدّ من اعتماد أحدث الأنظمة وأفضل الأسس وأكثرها ريادةً بطريقة فعالة، وتصنيف وحماية هذه البيانات حسب حساسيتها بأفضل وسائل الأمان الرقمي لما لها من قيمة مهمة للارتقاء بهذا القطاع الحيوي.
وأضاف الجزيري أن البنية التحتية الريادية والخدمات المتطورة التي تقدّمها عجمان تهدف بشكل أساسي إلى استقطاب الاستثمارات السياحية إلى الإمارة وإنجاز نقلة نوعية سريعة وآمنة للطريقة التي تدار بها كافة العمليات المرتبطة بالمنشآت السياحية، وتعزز تجربة الزوّار والسياح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©