الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة رأس الخيمة» تبحث مستجدات العمل ومقترحات أعضائها

«غرفة رأس الخيمة» تبحث مستجدات العمل ومقترحات أعضائها
18 مارس 2021 01:09

رأس الخيمة (وام) 

ناقشت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، خلال لقاء سعادة المتعاملين الافتراضي الأول لعام 2021، الذي نظمه قطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال بـ«الغرفة»، مستجدات العمل، وطرح رغبات واحتياجات وتوقعات المتعاملين للسعي نحو تطبيق الأفضل لخدمة المتعامل في «الغرفة».
وقررت «الغرفة»، خلال اللقاء، استخدام تطبيق المراسلة الفورية الـ «Chat»، خلال الفترة القليلة المقبلة للتواصل مع متعامليها على مدار الساعة، وذلك استجابة للمتعاملين.
وقالت إيمان الهياس، مساعد المدير العام لقطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال بالغرفة، إن اللقاء أسفر عن طرح العديد من المقترحات للعملاء واتفاق المسؤولين بـ«الغرفة» على أهمية تطبيقها، ومنها تطبيق الهوية الرقمية الذي سيسمح للمتعامل التسجيل والدخول على النظام الإلكتروني لخدمات شهادة المنشأ والتصديق. وأكدت أن «الغرفة» بصدد استكمال عددٍ من الإجراءات المطبقة حاليا، وإدخال بعض التعديلات على إصدار السند والختم والتصديق تلقائياً والتي من شأنها أن توفر لأعضاء «الغرفة» رحلتهم في إنهاء إجراءاتهم، ما يعكس التزام «الغرفة» بتبسيط إجراءاتها، وتسهيل ممارسة الأعمال لتوفير بيئة مناسبة لتطوير أداء القطاع الخاص.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©