الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سكاي واردز طيران الإمارات» .. 20 عاماً و27 مليون عضو

«سكاي واردز طيران الإمارات» .. 20 عاماً و27 مليون عضو
12 أكتوبر 2020 00:26

دبي (الاتحاد)

 احتفل «سكاي واردز طيران الإمارات» ببلوغ 20 عاماً من التميز والابتكار والمكافآت القيّمة. وواصل برنامج مكافأة ولاء عملاء «طيران الإمارات» و«فلاي دبي» على مدى العقدين الماضيين تنمية قاعدة عضويته، بتقديم تجارب شخصية ثرية لأعضائه في جميع أنحاء العالم. كما استمر في تنويع شراكات علامته التجارية واستخدام التكنولوجيا الرقمية المبتكرة، لتزويد أعضائه بمزيد من الطرق لكسب المكافآت والاستمتاع بها.
وبلغ عدد أعضاء «سكاي واردز طيران الإمارات» 27 مليوناً في مختلف دول العالم، منهم أكثر من 32 ألف عضو مؤسس انضموا إلى البرنامج في عام 2000 وما زالوا نشيطين. واحتفالاً بمرور 20 عاماً على انطلاقه، يقدم برنامج الولاء لأعضائه ضعفي أميال الفئة على أي رحلة يحجزونها بحلول 10 ديسمبر  2020، للسفر حتى 31 مارس 2021. كما يستطيع الأعضاء المؤسسون كسب ضعفي أميال الفئة وضعفي أميال «سكاي واردز» على أي رحلة يحجزونها بحلول 10 ديسمبر 2020، للسفر حتى 31 أغسطس 2021.
ويأتي أعضاء «سكاي واردز طيران الإمارات» من أكثر من 180 دولة، بمن فيهم 3.5 مليون عضو من المملكة المتحدة، و2.7 مليون في الولايات المتحدة ومليونان في أستراليا، و1.9 مليون في الهند، و1.9 مليون عضو في دولة الإمارات العربية المتحدة.
واصل «سكاي واردز طيران الإمارات» توسيع نطاق شراكاته على مدى العشرين عاماً الماضية، من أجل توفير عروض جديدة قيّمة وحصرية لقاعدة أعضائه. ويرتبط البرنامج حالياً مع نحو 200 شريك، منهم 16 ناقلة جوية وأكثر من 100 شريك فندقي، و33 شريكاً مالياً، و22 شريكاً في قطاعي التجزئة والمنتجات الفاخرة، و7 شركاء لتأجير السيارات.
وأطلق البرنامج أوائل العام الجاري ‏skywardsmilesmall.com ‬حيث ‬قدم ‬أكثر ‬من ‬ألف ‬طريقة ‬جديدة ‬لكسب ‬الأميال ‬عند ‬التسوق ‬عبر ‬الإنترنت ‬مع ‬العلامات ‬التجارية ‬الشهيرة ‬في ‬المملكة ‬المتحدة ‬والولايات ‬المتحدة. ‬ولتوسيع ‬شراكاته ‬المالية، ‬أطلق ‬برنامج ‬الولاء ‬بطاقة «‬سكاي ‬واردز ‬طيران ‬الإمارات»Mastercard‭ ‬ بالشراكة ‬مع ‬باركليز، ‬وهي ‬أول ‬بطاقة ‬ائتمان ‬تحمل ‬علامة ‬طيران ‬الإمارات ‬في ‬الولايات ‬المتحدة، ‬ما ‬يتيح ‬للعملاء ‬جمع ‬مزيد ‬من ‬أميال ‬«سكاي ‬واردز»، ‬مقابل ‬إنفاقهم ‬اليومي ‬ومشترياتهم ‬أثناء ‬السفر.
وعزز برنامج «عائلتي»، الذي أُطلق في عام 2018، ميزاته وأتاح لأفراد العائلة تجميع ما يصل إلى 100% من جميع أميال «سكاي واردز» المكتسبة على رحلات الناقلات الشرية وليس على رحلات «طيران الإمارات» فقط. ويوفر ذلك أمام الأعضاء فرص الحصول على المكافآت أسرع من ذي قبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©