الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إي. زي. دبي» و«نون» توقعان اتفاقية شراكة

«إي. زي. دبي» و«نون» توقعان اتفاقية شراكة
7 أكتوبر 2020 00:47

دبي (الاتحاد)

أعلنت «إي.زي.دبي»، منطقة التجارة الإلكترونية في دبي الجنوب، عن نجاحها في استقطاب «نون»، منصة التسوق الإلكتروني.
وبذلك، تصبح «نون» من أول شركات التجارة الإلكترونية التي يتم تأسيسها في منطقة التجارة الإلكترونية «إي.زي.دبي»، حيث ستعزز الشراكة التزام «نون» بموقعها، كشركة رائدة في التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، مما يساعد على دفع عجلة النمو والابتكار في المنطقة. وستستفيد نون من المرافق اللوجستية وحلول الأعمال التي توفرها هذه المنطقة، لتواصل توسعة عملياتها ونموها، ولدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال الذين يعتمدون على نون كمنصة رقمية متقدمة.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة مدينة دبي للطيران، ورئيس هيئة دبي للطيران المدني: «تهدف (إي.زي.دبي) إلى جذب التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية وغيرها من الصناعات المتصلة بها، تماشياً مع استراتيجية التجارة الإلكترونية في دبي التي أعلن عنها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وتوجيه رسالة للمستثمرين الأجانب أن مكانة الإمارة أصبحت راسخة كمركز عالمي للخدمات اللوجستية في المنطقة. إن وجود (نون) في (إي.زي. دبي) عزز جهود دبي الجنوب، الهادفة إلى دعم نمو هذا القطاع». وقال محمد العبار: «تأسست نون لتقديم تجربة عملاء عالمية المستوى، ونحن ملتزمون بلعب دور فعال في التجارة الإلكترونية بالمنطقة من خلال بناء منصة رائدة في السوق تخدم عملاءها، وتساعد أيضاً الشركات المحلية على المنافسة بشكل أفضل.
ويسعدنا أن نكون العلامة التجارية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في (إي.زي.دبي) بعد أن قدمت لنا فرصة مثالية لترجمة رؤيتنا لمستقبل التجارة الإلكترونية، ونتطلع إلى العمل مع الشركة لتنمية التجارة الإلكترونية في الإمارات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©