الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي المالي» و«ناسداك» ينظمان احتفالية لتوعية المستثمرين

«دبي المالي» و«ناسداك» ينظمان احتفالية لتوعية المستثمرين
6 أكتوبر 2020 01:07

 دبي (الاتحاد)

بمشاركة هيئة الأوراق المالية والسلع، استضاف سوق دبي المالي وناسداك دبي أمس، احتفالية خاصة لقرع الجرس بمناسبة «أسبوع المستثمر العالمي 2020»، المبادرة السنوية التي أطلقتها المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية أيوسكو IOSCO، بهدف الترويج لجهود التوعية الاستثمارية وحماية حقوق المستثمرين.
حضر احتفالية قرع جرس افتتاح جلسة التداول، الدكتور عبيد الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع، وحسن السركال الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي، وحامد علي الرئيس التنفيذي لبورصة ناسداك دبي ونائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في المؤسسات ذات الصلة بأسواق رأس المال.
ويتضمن أسبوع المستثمر العالمي سلسلة احتفاليات مماثلة لقرع جرس الافتتاح أو الإغلاق في العديد من البورصات العالمية، بالتعاون مع الهيئات الدولية المعنية بقطاع أسواق المال. وتنظم البورصتان في إطار مشاركتهما النشطة في هذا الحدث أيضاً جلستين تعريفيتين افتراضيتين يومي الثلاثاء والأربعاء للمستثمرين والوسطاء حول المنصة الجديدة المرتقبة لتداول عقود الأسهم المستقبلية، والتي من المقرر إطلاقها خلال شهر أكتوبر الجاري.
و قال حسن السركال، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي: «يحرص السوق على مد جسور التعاون مع كافة المؤسسات المحلية والعالمية، لتعزيز أنشطة التوعية الاستثمارية ونشر المعرفة المالية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©