الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الاتحاد للطيران تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية

الاتحاد للطيران تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية
28 أغسطس 2020 09:36

في إطار إحتفالها بيوم المرأة الإماراتية، أطلقت الإتحاد للطيران، فيديو يسلط الضوء على الدور الحيوي والفاعل الذي قامت به الموظفات الإماراتيات في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وخلال تلك الفترة العصيبة، حرصت الموظفات الإماراتيات في الشركة على دعم العمليات التشغيلية والجهود والمبادرات الإنسانية التي أطلقتها الشركة خلال تلك الفترة الإستثنائية، كما حرصن على التطوع في مختلف الميادين والقطاعات، تأكيداً على دورهن الراسخ في خدمة الوطن والمجتمع وقدرتهن على البذل والعطاء في مختلف الظروف والتحديات.
وأثبتت تللك الموظفات أن المرأة الإماراتية تمثل شريكاً أساسياً في مسيرة التطور والتنمية وأنهن جديرات بتجسيد "الاستعداد للخمسين: المرأة سند الوطن" الذي أطلقته الدولة للإحتفاء بيوم المرأة الإماراتية.
يضم الفيديو مجموعة من النماذج المشرفة للمرأة الإماراتية داخل الناقلة ممن لعبن دوراً أساسياً في مواصلة العمليات التشغيلية للشركة خلال تلك الفترة العصيبة وأظهرن قدرة عالية على مواكبة كافة التحديات وتحويلها إلى فرص على أرض الواقع.
ومن تلك النماذج علياء الشامسي أثناء تفحصها لعنبر الطائرة والشحنات الجوية. الدكتورة غادة الحضرمي والدكتورة زهراء البلوشي وعدد من الكادر الطبي أثناء تأدية عملهم والتأكد من خلو الطاقم الجوي من الإصابة قبل وبعد كل رحلة. ورشا المسلمي، مساعد طيار أول التي تطوعت لمساعدة الطاقم الطبي كغيرها من زميلاتها وزملائها خلال فترة إيقاف الرحلات، لتسارع فيما بعد للانضمام للطاقم الجوي في مهامهم الإنسانية لنقل المساعدات وتسيير رحلات الإجلاء. وبدرية المزروعي، رئيس خدمة العملاء، التي على الرغم من حجم الضغط الكبير على مراكز الاتصال، حرصت إلى جانب فريق عملها على مواصلة تحسين مستويات الخدمة وتلبية احتياجات الضيوف على مدار الساعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©