الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

16.5 مليون درهم أرباح «أمانات» النصفية

16.5 مليون درهم أرباح «أمانات» النصفية
12 أغسطس 2020 01:10

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أمانات القابضة «أمانات»، نتائجها المالية الموحدة عن فترة النصف الأول من السنة المالية 2020 المنتهية في 30 يونيو 2020، حيث بلغ إجمالي الدخل المعدل 43.0 مليون درهم، وهو انخفاض سنوي بمعدل 32.6%، بينما بلغ الدخل المعدّل من الاستثمارات 37.4 مليون درهم خلال الفترة نفسها، بانخفاض سنوي نسبته 31.4%، بحسب بيان صادر أمس. 
وقالت الشركة في البيان «سجل صافي الربح المعدل 16.5 مليون درهم خلال النصف الأول من عام 2020، مقابل 35.1 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام السابق». 
وتعليقاً على هذه النتائج، أعرب حمد الشامسي، رئيس مجلس إدارة شركة «أمانات»، عن اعتزازه بقدرة الشركة على مواصلة تحقيق أفضل عائد استثماري للمساهمين رغم التحديات الاستثنائية الناتجة عن انتشار جائحة (كوفيد - 19)، حيث يعكس ذلك المقومات الفريدة التي تحظى بها الشركة، إلى جانب الطبيعة الدفاعية لقطاعي التعليم والرعاية الصحية. 
وجدد الشامسي التزام الشركة بأولوياتها الثابتة خلال الظروف الراهنة، والتي تتمثل في حماية صحة وسلامة فريق العمل والمتعاملين من الطلاب والمرضى، والمجتمعات المحيطة باستثماراتها التابعة، مع مواصلة تقديم أوجه الدعم اللازمة للجهود الحكومية المبذولة لاحتواء انتشار الجائحة في مختلف الدول التي تحتضن أعمال الشركة. 
ومن جانب آخر، أوضح الدكتور محمد حمادة، الرئيس التنفيذي لشركة «أمانات»، أن الإدارة قامت بتطبيق مجموعة من الإجراءات الاحترازية بهدف المحافظة على الصحة والسلامة، واستمرارية الأعمال، مع تقليص واحتواء تداعيات انتشار جائحة (كوفيد - 19) بكفاءة. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©