الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مجموعة «الوليد» تفتتح أول فندق 4 نجوم في «جميرا» دبي

محفظة قطاع الضيافة تشمل 6 منشآت (من المصدر)
9 أغسطس 2020 02:24

دبي (الاتحاد)

أعلنت «مجموعة الوليد الاستثمارية»، عن افتتاح أول منشأة فندقية من فئة 4 نجوم ضمن منطقة «جميرا» في دبي، على مقربة من أبرز المعالم السياحية والترفيهية  لشاطئ بحر العرب الساحر، وتشتمل على 80 غرفة بتكلفة إجمالية 100 مليون درهم.
وقال رجل الأعمال محمد عبدالرزاق المطوع، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة الوليد الاستثمارية»: «على الرغم من التداعيات القاسية لفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد- 19) على قطاع الضيافة العالمي، نؤكد ثقتنا ودعمنا للإجراءات والتدابير والقرارات الحكومية الجريئة للدفع بنشاط العجلة الاقتصادية، والعودة تدريجياً بالحياة الطبيعية إلى سابق عهدها قبل الإعلان عن انتشار الجائحة، وتصنيفها حسب منظمة الصحة العالمية بـ«الوباء».
وأضاف المطوع قائلاً: «تأثرت غالبية القطاعات الاقتصادية على الصعيد العالمي بتداعيات فيروس «كوفيد-19»، وتراجع أداء الأنشطة الاقتصادية كالتجزئة والمطاعم والسياحة والطيران وغيرها، واتسعت دائرة التحديات بوجه حكومات الدول في كيفية تجاوز الأزمة الراهنة، ورسم آليات العودة بالمنظومة عامة إلى سابق عهدها».
وأعلنت «الوليد الاستثمارية» عن افتتاح وتشغيل فندقها الجديد «بيتش ووك» (BEACH WALK) على شارع «جميرا» وعلى بعد خطوات من شواطئ دبي ونحو 20 دقيقة عن «مطار دبي الدولي»، حيث يتمتع بتصميم عصري وهندسة معمارية شابة، ويضم 80 غرفة متنوعة بين كلاسيكية وديلوكس وبريميوم وتنفيذية وعائلية بتكلفة 100 مليون درهم. ويقدم فندق «بيتش ووك» مزيجاً رقيقاً من أجواء الراحة الحديثة المناسبة بشكل مثالي لتلبية احتياجات المسافرين الذين يسعون لاستكشاف المدينة، بالإضافة إلى أخذ قسط من الراحة والاسترخاء على الشاطئ في نفس الوقت. بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والتسهيلات الراقية ومرافق متنوعة من حمام السباحة ومركز للياقة البدنية وساونا، وغيرها من غرف الاجتماعات وخدمات الأعمال والأطباق الشهية بنكهات عالمية معاصرة.
 ومع افتتاح الفندق الجديد اتسعت محفظة «الوليد الاستثمارية» في قطاع الضيافة لتشمل 6 منشآت تضم 500 غرفة هي: «بارك ريجس بوتيك»، «الوليد بالاس» في «عود ميثاء»، و«الوليد بالاس» في «البرشاء»، و«ليمون تري» على شارع الوصل، و«بيتش ووك-جميرا»، بالإضافة إلى فندق«داون تاون- بوليفارد العبدلي عمان».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©