السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة عجمان» تبحث التعاون مع القطاع الخاص بزامبيا

«غرفة عجمان» تبحث التعاون مع القطاع الخاص بزامبيا
27 يوليو 2020 02:56

عجمان (وام)

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع قنصلية زامبيا بالدولة التعاون المشترك، وأبرز الفرص الاستثمارية المتاحة لدى الطرفين لزيادة حجم التجارة البينية والشراكة بين رجال أعمال ومستثمري عجمان وزامبيا، حيث أكدا أهمية تعزيز التعاون المشترك، وفتح قنوات تواصل بين التجار ورجال الأعمال لزيادة حجم التجارة البينية.
جاء ذلك خلال استقبال سالم السويدي مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان، لدنكان موليما القنصل العام لجمهورية زامبيا بحضور مروان حارب مدير إدارة الترويج والعلاقات الدولية.
وأشاد سالم السويدي بالعلاقات المتينة بين البلدين، مؤكداً أهمية اللقاء في تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية لمختلف القطاعات بما يخدم التجار والمستثمرين، وأوضح أن «غرفة عجمان» تولي تعاونها مع الدول الأفريقية كافة أهمية خاصة؛ نظراً للمقومات والفرص المتنوعة في المجالات كافة كالزراعة والتعدين والبنية التحتية والتعليم والسياحة والتعليم وغيرها.
من جانبه، قدم دنكان موليما القنصل العام لجمهورية زامبيا نبذة حول أهم الفرص الاستثمارية المتاحة في زامبيا، خاصة في القطاع الزراعي والتعدين والبنية التحتية، مشيراً إلى التسهيلات التي تقدمها حكومة زامبيا للاستثمار الخارجي، ودعا غرفة عجمان وأعضائها للمشاركة في المعرض الزراعي الافتراضي في زامبيا خلال الشهر القادم للتعرف على أهم المنتجات وفتح الباب لزيادة التعاون بين رجال أعمال الطرفين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©