السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الكعبي رئيساً تنفيذياً لمجموعة «الفرسان» القابضة

سلطان الكعبي
19 يوليو 2020 01:13

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس إدارة مجموعة الفرسان القابضة عن تعيين سلطان محمد الكعبي رئيساً تنفيذياً للمجموعة، خلفاً للسيد خليفة الحميري الذي تولى إدارة الشركة في المرحلة الانتقالية السابقة.
وأكدت المجموعة في بيان صادر أمس، أن الكعبي يتمتع بخبرات إدارية واسعة وسجل حافل من النجاح والتميز في إدارة المشاريع الكبرى فضلاً عن درايته العميقة في كثير من مجالات المجموعة وعلى رأسها أنشطة منتجع الفرسان الرياضي الدولي، الأمر الذي سيمكنه من قيادة فريق مجموعة الفرسان القابضة.
ويتمتع الكعبي بالعديد من المهارات الشخصية التي تؤهله لتولي رئاسة فريق مجموعة الفرسان القابضة في المرحلة المقبلة والمضي بها نحو النجاح والتميز في مرحلة ما بعد كورونا.
وقال البيان إن مجلس الإدارة يتطلع إلى تحقيق نتائج استثنائية للمجموعة في مختلف أنشطتها العقارية والسياحية والترفيهية والخدمية وغيرها، معتبراً أن تحدي جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 وتداعياته السلبية.
من جهته، قال سلطان الكعبي الرئيس التنفيذي لمجموعة الفرسان القابضة إن المجموعة ستعمل خلال المرحلة المقبلة على تعزيز تواجدها في السوق المحلية خاصة في قطاعي السياحة والترفيه والمساهمة في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية وترفيهية مميزة إقليمياً وعالمياً. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©