الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اللولو» تروج للمنتجات الإماراتية

الشرفاء والعامري والقمزي وبوشهاب ويوسف علي خلال تدشين المبادرة (من المصدر)
10 يوليو 2020 00:51

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت متاجر لولو هايبرماركت، مؤخراً، مبادرة «الإمارات أولاً»، وذلك بهدف دعم المنتجات الإماراتية في جميع متاجر لولو في الدولة.
وتم تدشين المبادرة افتراضياً، بحضور معالي محمد الشرفاء رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، وسامي القمزي المدير العام لاقتصادية دبي، وسعيد البحري سالم العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، وعمر بوشهاب رئيس لجنة دبي للأمن الغذائي، ويوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو.
وأشاد الشرفاء بالمبادرة، مشيراً إلى أنها ستسوق المنتجات المحلية لقاعدة كبيرة من العملاء، ليس فقط داخل الدولة، وإنما على مستوى دول الخليج أيضاً. وأضاف: نتقدم بالشكر الجزيل لـ«اللولو» لدعمهم الإنتاج المحلي الإماراتي، ولتنظيم هذه المبادرة الفريدة.
وأشار سعيد العامري، إلى أن قيادة الإمارات حريصة على دعم وتسويق الإنتاج المحلي، وتعزيز القطاع الزراعي، مشيراً إلى أن مجموعة اللولو تعد أكبر شريك في هذه الرؤية على مدى عدة سنوات.
وقال: نحن في هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، نتطلع قدماً للعمل عن قرب مع لولو هايبرماركت، لمزيد من المساهمة في زيادة الحصة السوقية للمنتجات المحلية، عبر مزيد من منافذ البيع والعروض المتنوعة مثل هذه المبادرة. وأكد سامي القمزي، أن الأمن الغذائي ودعم المنتجات المحلية، يعتبر أحد أهداف اقتصادية دبي الرئيسية، وقال: أنا على ثقة بأن مبادرة «الإمارات أولاً» تدعم قطاع الغذاء المحلي، والتي ستساهم في تعزيز الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للإمارات، عبر تأهيل زراعة مستدامة. ونحن متحمسون للغاية، كوننا جزءاً من هذه المبادرة، ولتقديم كل الدعم لتعزيز الاقتصاد المحلي الإماراتي.
وبدوره، أعرب يوسف علي موسليام، عن فخره لمشاركة مجموعة اللولو العالمية في تسويق الإنتاج الزراعي الإماراتي والمنتجات الغذائية المتنوعة. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©