الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«العربية للطيران أبوظبي» تدشّن عملياتها التشغيلية 14 يوليو

«العربية للطيران أبوظبي» تدشّن عملياتها التشغيلية 14 يوليو
7 يوليو 2020 00:09

 أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة العربية للطيران أبوظبي عن الإطلاق الرسمي لعملياتها التشغيلية اعتباراً من 14 يوليو 2020، وذلك بتسيير رحلات مباشرة تربط بين العاصمة الإماراتية ومدينتي الإسكندرية وسوهاج في مصر.
وستقلع أولى الرحلات من أبوظبي إلى الإسكندرية في يوم 14 يوليو، في حين تنطلق الرحلات إلى مدينة سوهاج في اليوم التالي.
وستبدأ «العربية للطيران أبوظبي» عملياتها بطائرتين من طراز ايرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وستقدم لمسافريها خدمات القيمة المضافة التي توفرها «العربية للطيران» في مختلف مراكز عملياتها.
وقد حرصت الشركة على تحديث تجربة العملاء خلال الفترة الراهنة انسجاماً مع التوجيهات المحلية والعالمية وضماناً لتلبية كافة بروتوكولات ومعايير السلامة والصحة خلال كافة مراحلها.
وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: «نفخر بإطلاق العمليات التشغيلية لشركة «العربية للطيران أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي مقرها أبوظبي، وخاصة خلال هذه الفترة الاستثنائية التي يعيشها العالم أجمع.
فمن شأن هذا المشروع المشترك بين «الاتحاد للطيران» و«العربية للطيران» أن يوفر للعاصمة الإماراتية المزدهرة جسراً مباشراً ومريحاً إلى أسواق جديدة حول العالم، يبدأ بهاذين المسارين إلى اثنتين من كبرى المدن المصرية وسيشهد لاحقاً مزيداً من التوسع والتنوع».
 بدوره، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «يسعدنا الإعلان عن انطلاق أولى رحلات «العربية للطيران أبوظبي». وفي الوقت الذي يستمر قطاع الطيران العالمي بمواجهة تحديات غير مسبوقة نتيجة وباء ’كوفيد-19‘، يأتي إطلاق عمليات الشركة اليوم تأكيداً على متانة قطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتزامنا الراسخ بدفع عجلة نموه وازدهاره على المدى الطويل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©