الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

3500 منفذ بيع يشاركون في عروض أبوظبي

3500 منفذ بيع يشاركون في عروض أبوظبي
3 يوليو 2020 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «عروض أبوظبي» لموسم الصيف الحالي، حملة اكتشف المفاجأة بمشاركة 3500 منفذٍ للبيع بالتجزئة في المراكز التجارية في أبوظبي والعين والظفرة.
وقالت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي إنها استكملت العمل لإطلاق حملة اكتشف المفاجأة، في الفترة من 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، وذلك في إطار خطتها المتكاملة لتعزيز أعمال قطاع البيع بالتجزئة، ودعم مساعي المراكز التجارية في الإمارة خلال مرحلة إعادة افتتاح أبوابها لاستقبال المتسوقين، بالتزامن مع حلول موسم الصيف.
وتعد حملة اكتشف المفاجأة شراكةً فاعلة بين القطاعين العام والخاص، حيث تتعاون دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، عبر منصتها المكرسة لقطاع البيع بالتجزئة «عروض أبوظبي»، مع دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي وشركة Visa العالمية، وأبرز المراكز التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة في أبوظبي، وأربعة بنوك هي بنك أبوظبي التجاري ومصرف أبوظبي الإسلامي ومصرف الهلال وبنك أبوظبي الأول.
وتشمل الشراكة التعاون مع 3500 منفذٍ للبيع بالتجزئة في المراكز التجارية في أبوظبي والعين والظفرة، ما يؤكد على الهدف الأوسع لحملة اكتشف المفاجأة في تحفيز قطاع البيع بالتجزئة على امتداد إمارة أبوظبي ودعم منافذ البيع في تسويق البضائع والمنتجات المتوفرة ضمن مخزونها، نتيجة فترة الإغلاق والتباعد التي بدأ العمل على تخفيفها مؤخراً.
وستقدم حملة اكتشف المفاجأة مجموعةً من العروض والخصومات الضخمة التي تصل حتى 80%، ومكافآت تسوّق واربح بالتعاون مع شركة Visa العالمية والبنوك المشاركة في الحملة، والعديد من الجوائز الكبرى.
وقال علي الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق لدى دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: «يعود قطاع البيع بالتجزئة للعمل بالتزامن مع انطلاق عروض أبوظبي لموسم الصيف، وهو الأكبر من نوعه، إذ سيلعب دوراً محورياً في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة. وقال شهباز خان، المدير العام لدى Visa في الإمارات: «نفخر بشراكتنا مع دائرة الثقافة والسياحة لتنفيذ حملة اكتشف المفاجأة، بوصفها ركيزةً أساسية لحملة موسم عروض أبوظبي».
وقال حمد عبد الله الماس المدير التنفيذي لمركز أبوظبي للأعمال بدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي: «عملنا خلال الأسابيع الماضية بشكل وثيق مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، ومنافذ البيع بالتجزئة والدوائر الحكومية المعنية على تطوير إستراتيجية متكاملة لإعادة افتتاح أبواب المراكز التجارية واستئناف أنشطتها بما يتماشى مع أفضل ممارسات الصحة والسلامة المحلية والعالمية».
وتضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة اكتشف المفاجأة كلاً من أبوظبي مول، والعين مول، والفوعة مول، والجيمي مول، والراحة مول، والوحدة مول، وبراري أوتلت مول، وبوابة الشرق مول، وماي سيتي سنتر مصدر، وديرفيلدز، وفتوح الخير مول، وجاليريا في جزيرة المارية، وهيلي مول، والخالدية مول، ومارينا مول، ومزيد مول، ومشرف مول، والرويس مول، والمول في المركز التجاري العالمي، وياس مول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©