الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة في جزيرة السعديات

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة في جزيرة السعديات
2 يوليو 2020 01:25

أبوظبي (الاتحاد)

حققت «أدنوك للتوزيع» إنجازاً جديداً بافتتاح محطتها رقم 400 في جزيرة السعديات بأبوظبي وتسليم 25 محطة جديدة منذ بداية العام حتى الآن، لتحقق الشركة أداءً قوياً منذ بداية 2020 رغم التحديات الراهنة، وتجسد ذلك بافتتاح محطات في أبوظبي ودبي والفجيرة. 
كما تُعد محطة السعديات، المحطة الـ17 من طراز «أدنوك On The go» منذ إطلاق هذا الطراز الجديد في البطين بأبوظبي بداية العام الجاري. وتُقدم هذه المحطات المخصصة للأحياء السكنية للعملاء تجربة سلسة للتزود بالوقود من خلال ممرين متوازيين، والتسوق من متجر واحة أدنوك، دون الحاجة لمغادرة مركباتهم، حيث تتيح لهم إمكانية التسوق باستخدام جهاز حاسوب لوحي من مركباتهم، ثم تسلم مشترياتهم من المنفذ المخصص لذلك. 

 وبافتتاحها محطتها الـ400 في جزيرة السعديات، اختتمت الشركة النصف الأول من العام بإنجاز كبير يتمثل بإجمالي 406 محطات على مستوى شبكتها لتوفير الوقود ومتاجر التجزئة لعملائها في جميع الإمارات، حيث يعكس ذلك نجاح مخططات الشركة للنمو هذا العام.
وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: «يعكس افتتاحنا لمحطتنا الـ400، ونجاحنا في افتتاح مجموعة كبيرة من المحطات خلال العام الجاري، مسيرتنا الحافلة بالإنجازات». وأضاف: «سنواصل سعينا للتكيّف وتقديم المنتجات والخدمات اللازمة لراحة عملائنا، ويُعد افتتاح محطتنا الجديدة من طراز (أدنوك On The go) في وقت سابق من العام، دليلاً على ذلك وعلى أنّ تاريخنا وخبرتنا ساعدانا في تقديم حلول متطورة لعملائنا حالياً ومستقبلاً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©