الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مايكروسوفت»: قمة افتراضية للذكاء الاصطناعي

«مايكروسوفت»: قمة افتراضية للذكاء الاصطناعي
26 يونيو 2020 00:47

دبي (وام) 

عقدت «مايكروسوفت»، أمس، القمة الافتراضية الأولى للذكاء الاصطناعي بعنوان «تخيل المستقبل»، وذلك في إطار جهودها لتسليط الضوء على أهمية التقنيات في لعب دور رئيسي لتمكين الحكومات والشركات والمجتمعات من تجاوز الأزمة الراهنة وإنشاء النظام الجديد.
حضر القمة أكثر من 450 شخصية بارزة من قادة الصناعة الرواد في مجالات عدة بما في ذلك قطاع المالية والرعاية الصحية والتجزئة وغيرها من القطاعات الأخرى بهدف تبادل الخبرات عبر سلسلة من حلقات النقاش الهادفة إلى إبراز قوة الذكاء الاصطناعي في ضمان استمرارية الأعمال ومدى تأثير هذه التقنية على المنظمات والمجتمعات. وعرضت القمة رؤى عملية من شأنها دعم القطاعات الرئيسية في البلاد نحو تسخير التكنولوجيا الذكية من أجل التغلب على التحديات بطريقة أكثر كفاءة وفاعلية.
وأوضح إحسان عنبتاوي الرئيس التنفيذي للعمليات والتسويق في مايكروسوفت- الإمارات أن تقنيات الذكاء الاصطناعي تعتبر من صميم المقومات الأساسية القادرة على تمكين الشركات من تحقيق استجابة أفضل للتعافي من الأزمة المعاصرة. شارك في الجلسات كل من الدكتور حامد الهاشمي، مدير دائرة الاستراتيجية والأداء المؤسسي في دائرة الصحة أبوظبي ومايكل كاسيلبيرج رئيس إدارة محفظة بنك أنجلو الخليجي التجاري إلى جانب جورميت سينغ الرئيس الرقمي لدى مجموعة الفطيم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©