الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«صندوق خليفة» يعيد إطلاق برنامج التدريب على التسويق الرقمي

تدريب 1300 رائدة أعمال من خلال دورات افتراضية (الاتحاد)
25 يونيو 2020 00:13

أبوظبي (وام)

أعاد صندوق خليفة لتطوير المشاريع بالتعاون مع «فيسبوك» إطلاق البرنامج التعليمي خاص برائدات الأعمال «She Means Business»، لتدريب 1300 رائدة أعمال في الإمارات من خلال سلسلة من الدورات الافتراضية، بهدف تزويدهن بمجموعة متنوعة من المهارات الضرورية لتطوير قدرات التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية لأعمالهن.
وشهدت إعادة إطلاق البرنامج إجراء مراجعة وتحديث لمحتوى البرنامج وطريقة طرحه، ففي الوقت الراهن، يقدم المنهج مسارين مختلفين، أحدهما مخصص للأفراد الذين من المقرر أن يشرعوا في رحلة ريادة الأعمال «مسار المبتدئين»، والثاني لمالكي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحاليين «المسار المتقدم». وبسبب الأوضاع الراهنة، قام صندوق خليفة و«فيسبوك» بتعديل محتوى البرنامج وإضافة أقسام إضافية تتعلق بالأزمة الحالية وكيفية مساعدة الشركات على التغلب على التحديات المتعلقة بها.
ومن خلال التعاون المشترك بين الطرفين، أصبح صندوق خليفة «الميسر الرسمي» لبرنامج «She Means Business» التابع لـ«فيسبوك» في دولة الإمارات، في خطوة تتوافق مع أهداف الصندوق في تعزيز قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يلعب دوراً أساسياً في تنويع اقتصاد الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©