السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي الأول» يطلق تقنية للتوقيع الرقمي الآمن

«أبوظبي الأول» يطلق تقنية للتوقيع الرقمي الآمن
24 يونيو 2020 12:38

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق بنك أبوظبي الأول بوابة FAB eSign الجديدة التي تقدم أسلوباً آمناً وقانونياً للتوقيع الرقمي على وثائق ومستندات العملاء.
وتتوفر تقنية FAB eSign في مرحلتها الأولى لقسم العمليات المصرفية الدولية، والتي تتيح للأشخاص المخولين التوقيع رقمياً على الوثائق من أي مكان وفي أي وقت، وحتى أثناء سفرهم، وبذلك، لن تكون هنالك حاجة للتوقيع باستخدام الورقة والقلم على الوثائق وتقديمها شخصياً إلى البنك. 
وتمتاز خدمة FAB eSign المبتكرة بالسرعة والسهولة، مما يغني العملاء ومديري علاقاتهم عن تمرير الملفات الورقية من شخص إلى آخر، حيث تشمل الخدمة الجديدة مجموعة واسعة من الوثائق، بما في ذلك التسجيل في القنوات المصرفية الإلكترونية، ورسائل عروض التمويل، واتفاقيات حسابات الضمان، وغيرها.
وقال مانوج مينون، مدير عام أول ورئيس خدمات العمليات المصرفية الدولية في بنك أبوظبي الأول: «يساهم إطلاق FAB eSign في تلبية الطلب المتنامي على الخدمات والحلول الرقمية، ولا سيما في هذه المرحلة التي يلتزم فيها موظفو البنك والعملاء على حد سواء بممارسات التباعد الجسدي، ويعمل الكثير من ذوي التواقيع المعتمدة عن بُعد في منازلهم.
ومن خلال التخلي عن التوقيع بالحبر على مجموعة من المعاملات والاتفاقيات المصرفية، تغطي بوابة FAB eSign ضرورة ملحة ضمن محفظة عروضنا الرقمية، بالتزامن مع دورها في توفير الوقت الذي يتطلبه عادة تمرير المستندات والوثائق يدوياً بين الموظفين وعملاء البنك».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©