الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» و«ميديكوس» تقيمان مخاطر كورونا

التقييم يستغرق أقل من خمس دقائق (من المصدر)
23 يونيو 2020 00:19

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إبرام شراكة مع ميديكوس للذكاء الاصطناعي، المتخصصة في تقنيات الرعاية الصحية والتي تتخذ من النمسا مقراً لها، بهدف إطلاق أداة لتقييم المخاطر المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، بما يساعد ضيوف الشركة على اتخاذ قرارات واعية حول السفر.
وسوف تعمل أداة تقييم المخاطر، التي تعتمد على تقنيات شركة ميديكوس للذكاء الاصطناعي، على إرشاد ضيوف الاتحاد أثناء تقييم احتمال التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال الإجابة على 22 سؤالاً.
وسوف يستغرق التقييم أقل من خمس دقائق، ويستند إلى توجيهات منظمة الصحة العالمية التي يتم تحديثها يومياً.
ومن خلال أداة تقييم المخاطر، سوف يطلع الضيوف على احتمالية إصابتهم بالعدوى، إلى جانب الإشعارات والتوصيات التي تمكنهم من اتخاذ قرارات واعية حول السفر.
وأفاد فرانك ميير، الرئيس التنفيذي للعمليات الرقمية في الاتحاد للطيران: «ندرك أن الصحة والسلامة تدخلان ضمن العوامل الرئيسية التي تؤثر في قرارات السفر بالنسبة لضيوفنا»..
وتابع: مع بدء استئناف الرحلات على المستوى العالمي، نسعى إلى مساعدة الضيوف على اتخاذ قرارات واعية حول السفر. وتمثل الشراكة مع ميديكوس للذكاء الاصطناعي أحد الحلول المبتكرة التي نستخدمها في تهيئة عملياتنا التشغيلية. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©