الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سلطة دبي المالي»: مبادرات لدعم الشركات الأعضاء

شركات مركز دبي المالي العالمي تعمل بسعة 100 % (الاتحاد)
12 يونيو 2020 00:09

حسام عبد النبي (دبي)

كشف عارف أميري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي، عن وجود عدد من المبادرات قيد الإعداد، تهدف إلى دعم نجاح الشركات والأشخاص العاملين في مركز دبي المالي العالمي، منوهاً بأن مجتمع المركز سيكون أول من يسمع ويطلع عليها.
ويضم مركز دبي المالي العالمي 2437 شركة في الوقت الحالي، ووصل إجمالي القوى العاملة في المركز إلى أكثر من 25600 مهني، من أكثر من 140 جنسية، بزيادة تبلغ 9% عن عام 2018.
وأكد أميري، في رسالة موجهة إلى الشركات المنضمة إلى المركز وحصلت «الاتحاد» على نسخة منها، أن حزم التحفيز التي أعلن عنها المركز، لا تزال متاحة حتى نهاية يونيو 2020، وأن جميع المعلومات الخاصة بها متاحة من خلال الموقع الإلكتروني وبوابة العملاء، إلى جانب المزيد من المعلومات حول التوجيه الرئاسي الذي تم وضعه لمساعدة الشركات.
وقال إنه مع كون قطاع التمويل أحد المساهمين الرئيسيين في اقتصاد دبي، فإن سلطة مركز دبي المالي العالمي على ثقة من أن كل شخص يدعم القطاع، سيعمل بجد لاستعادة أي زخم ضائع، وإغلاق الصفقات قبل نهاية الربع الثاني من العام والتخطيط لما تبقى من عام 2020، مجدداً التأكيد على التزام المركز التام بمساعدة العملاء على النمو، سواء على المدى القريب مع تحسن الوضع فيما يخص انتشار فيروس«كوفيد- 19»، أو في المستقبل.
وحسب الرسالة، فقد نبهت سلطة مركز دبي المالي العالمي، على الشركات المنضمة إلى المركز بقرار العمل بسعة 100% من العمالة لديها، منذ بداية الشهر الجاري، بناء على التوجيهات الحكومية، وبعد أن أصبحت المباني في جميع أنحاء المركز قادرة على فتح أبوابها بالكامل، مشيرة إلى أنه يمكن للجميع العودة إلى العمل، وكذلك الاستفادة من المطاعم والمقاهي، وتجار التجزئة، والمعارض الفنية العالمية المتواجدة في مركز دبي المالي العالمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©