السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تاتا» تختار دبي مقراً إقليمياً لعملياتها في المنطقة

عارف أميري وبراتيت بوبي خلال تدشين المقر (من المصدر)
11 يونيو 2020 08:19

دبي (الاتحاد)

أعلن مركز دبي المالي العالمي عن افتتاح المكتب الإقليمي الخاص بشركة تاتا لإدارة الأصول المحدودة في المركز المالي.
وتعد شركة تاتا لإدارة الأصول المحدودة من شركات إدارة الأصول السبّاقة في الهند، وتتبع لمجموعة تاتا التي تتخذ من الهند مقراً رئيسياً لها، وتبلغ إيراداتها 113 مليار دولار (2018-2019).
وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «يسعدنا أن نرحّب بشركة تاتا لإدارة الأصول في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمثل تأسيس مكتبها وعلامتها التجارية العريقة في المركز المالي إضافة قيمة مميزة. وستستفيد الشركة من المنظومة المالية التي يوفرها والبنى التحتية المرنة، بالإضافة إلى سهولة التواصل مع الأسواق العالمية والنظام التنظيمي المتقدم».
ومن جانبه، قال براتيت بوبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تاتا لإدارة الأصول المحدودة: «إن افتتاح مكتبنا في مركز دبي المالي العالمي يرسّخ المكانة التي وصلت إليها دبي على مستوى المنطقة، والدور المحوري الذي تلعبه والمزايا الفريدة التي تقدمها للشركات التي تفتتح مكاتبها فيها.. ويمثل إنشاء مكاتبنا هنا خطوة رئيسة نحو توسعة شبكة أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ككل».
وقال هرمز بولسارا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة تاتا: «إن افتتاح مكتبنا في مركز دبي المالي العالمي يمثل تطوراً مهماً لشركة تاتا لإدارة الأصول».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©