الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» توّفر رحلات ربط خاصة بين 20 مدينة عبر أبوظبي

«الاتحاد للطيران» توّفر رحلات ربط خاصة بين 20 مدينة عبر أبوظبي
5 يونيو 2020 00:10

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ الاتحاد للطيران، اعتباراً من 10 يونيو، تشغيل رحلات ربط بين 20 مدينة في أوروبا وآسيا وأستراليا عبر أبوظبي. 
وحسب بيان للناقلة، تسمح هذه الخدمة للمسافرين على الرحلات الخاصة بالسفر بسهولة، عبر عاصمة دولة الإمارات، إلى عدد من الوجهات الرئيسية في مختلف أنحاء العالم.
وأطلقت الاتحاد مؤخراً رحلات ربط بين ملبورن وسيدني إلى لندن، ما يوفر رحلة ربط مباشرة من وإلى لندن، عبر أبوظبي.
وخلال شهر يونيو، تستمر الاتحاد في تشغيل شبكة من الرحلات الخاصة من أبوظبي إلى عدد من الوجهات المعلن عنها سابقاً، وستتوفر بذلك رحلات ربط سلسة عبر أبوظبي من جاكرتا، كاراتشي، كوالالمبور، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، سيدني وطوكيو، إلى مدن أساسية في أوروبا، منها أمستردام، برشلونة، بروكسل، دبلن، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميلان، باريس وزيورخ.
وأكدت الاتحاد للطيران التزامها بالتوجيهات الحكومية لدولة الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية.
إلى ذلك، أعلنت مجموعة «الاتحاد للطيران»، عن تمديد فترة خصم رواتب الموظفين لثلاثة أشهر إضافية، نظراً للأوضاع الراهنة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».
وأوضحت، أن جائحة كورونا فرضت تحديات غير مسبوقة على شركات الطيران حول العالم، ومنها الاتحاد للطيران، ولكنها سعت للحفاظ على أعضاء فريقها وموظفيها، وجاء قرار تمديد فترة خصم رواتب الموظفين لثلاثة أشهر إضافية، لتصل فترة خفض المرتبات إلى 6 أشهر، بسبب الأوضاع الراهنة.
وذكرت أن نسبة تخفيض رواتب مساعدي طيار أول وطاقم الضيافة الجوية وصلت إلى 25% وبنسبة 50% للمديرين فما فوق، بما يعكس ظروف السوق الحالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©