الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

طيران الإمارات: لم نتخذ قراراً بالاستغناء عن نسبة كبيرة من الموظفين

طيران الإمارات: لم نتخذ قراراً بالاستغناء عن نسبة كبيرة من الموظفين
17 مايو 2020 21:05
مصطفى عبد العظيم (دبي)
أكدت «طيران الإمارات» تنفيذ مراجعة شاملة للتكاليف في ظل التوقعات الخاصة بالأعمال والظروف الراهنة التي يشهدها العالم بسبب جائحة كوفيد-19، مشيرة إلى أنه لم يتم اتخاذ أي قرار ولم يصدر أي إعلان من جانب الشركة حول الاستغناء عن نسبة كبيرة من الموظفين كما يتم تداوله في عدد من وسائل الإعلام.
وقال متحدث باسم «طيران الإمارات»: «إن أي قرار سيتخذ بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنه بالأسلوب المتعارف عليه»، لافتاً إلى «طلب الفريق التنفيذي للشركة من مختلف الإدارات تنفيذ مراجعة شاملة للتكاليف في ظل التوقعات الخاصة بالأعمال والظرف الحالي الذي يشهده العالم»، مضيفاً أن: «تلك الخطوات تأتي في وقت تستعد فيه الناقلة لاستئناف أنشطتها المعتادة تدريجياً».
وأضاف المتحدث باسم طيران الإمارات في بيان تلقت «الاتحاد» نسخة منه» أنه: «كما وجه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، فإن استقرارنا المالي وتأمين أعمالنا والحفاظ على كوادرنا المدربة والمؤهلة قدر الإمكان، ستبقى على قمة أولوياتنا في هذه الفترة».
وكان الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أشار خلال الإعلان عن نتائج المجموعة، إلى قيام الشركة مع اندلاع الجائحة، باتخاذ مختلف الإجراءات من أجل حماية الموظفين.
وتوقع سموه أن يكون لجائحة كوفيد - 19 لها أثر بالغ على الأداء خلال السنة المالية الجارية 2020/ 2021، نظراً لتعليق رحلات الركاب مؤقتاً منذ 25 مارس الماضي، مشيراً إلى مواصلة الشركة اتخاذ إجراءات صارمة لضبط النفقات، وانتهاج خطوات ضرورية أخرى لحماية الأعمال.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©