الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة دبي» تنجز 106 آلاف معاملة إلكترونية

غرفة تجارة وصناعة دبي
7 مايو 2020 22:50
دبي (الاتحاد)
أنجزت غرفة تجارة وصناعة دبي 106.145 معاملة إلكترونية، خلال شهري مارس وأبريل الماضيين، مما سهل على أعضائها ممارسة أعمالهم، وعزز من جهود دعم وضمان استمرارية الأعمال في الإمارة.
وغطت المعاملات الإلكترونية التي أنجزتها الغرفة خلال هذه الفترة، شريحة واسعة من الخدمات المتنوعة التي توفرها الغرفة لقطاع الأعمال، وأبرزها شهادات المنشأ والعضوية والتصديقات ودفاتر الإدخال المؤقت للبضائع.
وقد أظهرت غرفة دبي كفاءة عالية، في بنيتها التحتية الرقمية، انعكست في جودة وسلاسة خدماتها الذكية والإلكترونية، وذلك رغم عمل موظفيها عن بعد بنسبة 100%، مما ساعد قطاع الأعمال على إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر.
وتوفر الغرفة لمجتمع الأعمال عبر موقعها الإلكتروني، وتطبيقها الذكي حوالي 50 خدمة إلكترونية وذكية، تشمل الخدمات الأساسية التي تشمل العضوية وشهادات المنشأ والتصديقات، بالإضافة إلى الخدمات المرتبطة بمبادرات الغرفة المتنوعة، مثل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، وعلامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وغيرها من مبادرات الغرفة.
وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي: إن التحول الذكي السلس للغرفة، وقدرتها على دعم استمرارية الأعمال، جاءا تطبيقاً لرؤية القيادة الرشيدة، بتحويل دبي إلى أذكى مدن العالم، مؤكداً أن التحول الذكي في دبي، كشف ريادة خطط الإمارة، وتميزها في استشراف المستقبل.
 
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©