السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الدار» تدعم جهود استمرارية الأعمال

طلال الذيابي
6 مايو 2020 00:36

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت شركة الدار العقارية أهمية إطلاقها لمجموعة من مبادرات الدعم وسلسلة متنوعة من الإجراءات والتدابير في كل من وحدة إدارة المشاريع التطويرية ووحدة إدارة الأصول، في دعم الجهود الوطنية المبذولة للحفاظ على السلامة والصحة العامة، وتعزيز استمرارية الأعمال.
وتهدف هذه المبادرات، إلى جانب برنامج المساهمات المجتمعية بقيمة 190 مليون درهم، إلى دعم المجتمعات السكنية والمدارس، والشركاء من تجار التجزئة والعملاء الراغبين بامتلاك المنازل.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: لا يزال العالم يواجه مجموعة غير مسبوقة من التحديات العصيبة والتغيرات التي تستلزم المزيد من القيادة والتكاتف والتضامن، وتوحيد الجهود، والوقوف صفاً واحداً لحلها، لذا وانطلاقاً من واجبنا الوطني، علينا المسارعة في اتخاذ إجراءات استباقية، والعمل معاً للخروج من هذه الأزمة أقوى وأكثر عزيمة وتلاحماً.
وأضاف: «أثبتت حكومتنا رؤيتها الملهمة، ونهجها الاستباقي، واستجابتها الحاسمة وغير المسبوقة للأزمة، ونحن نشيد بجهودها وسعيها الدؤوب لضمان صحة وسلامة جميع سكان دولة الإمارات، ومساندتها للمحتاجين والمتضررين في جميع أنحاء العالم. وانطلاقاً من مكانتها الرائدة في القطاع، تلتزم شركة الدار بممارسة دور حيوي ومؤثر في دعم هذه الجهود الوطنية للاستجابة لجائحة كورونا الحالية».
وقال الذيابي: «انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية، فإننا نضع الحفاظ على صحة وسلامة موظفينا وعملائنا، والمقيمين في مجمعاتنا السكنية، وأفراد المجتمع في مقدمة أولوياتنا المؤسسية». 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©