أبوظبي (وام)
أضافت مدينة خليفة الصناعية التابعة لموانئ أبوظبي، حزمة جديدة من الخدمات الرقمية، لتبسيط إجراءات الحصول على الخدمات المتنوعة التي تقدمها لمتعامليها.
وتم إطلاق هذه الخدمات بالتعاون مع بوابة المقطع، المشغل والمطور لنظام مجتمع الموانئ الأول من نوعه في الإمارات والتابعة لموانئ أبوظبي، ليصل بذلك عدد الخدمات الرقمية التي توفرها مدينة خليفة الصناعية لمتعامليها إلى 84 خدمة.
ويهدف إطلاق الخدمات الرقمية الجديدة إلى التسهيل على المتعاملين أينما تواجدوا وتمكينهم من الاستفادة منها من دون الحاجة إلى زيارة مركز خدمة العملاء في مدينة خليفة الصناعية أو تقديم نسخ المستندات الأصلية.
وتضم قائمة الخدمات الرقمية الجديدة «خدمات الدفع الإلكتروني وتقديم ومتابعة طلبات المنطقة الحرة، وإصدار التأشيرة وبطاقة هوية الموظف، وتصاريح الدخول، وبطاقة المنشأة وخدمات التوثيق والتصديق.