الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مراكز تجارية» في أبوظبي تتأهب لإعادة استقبال الجمهور خلال أيام

«مراكز تجارية» في أبوظبي تتأهب لإعادة استقبال الجمهور خلال أيام
25 ابريل 2020 20:44
أبوظبي (الاتحاد)
كشف مسؤولو مراكز تجارية في أبوظبي، أنه يجري العمل على استيفاء جميع متطلبات دائرة التنمية الاقتصادية لإعادة فتح المراكز التجارية، مشيرين إلى تواصل مفتشي الدائرة مع المراكز خلال اليومين الماضيين وإطلاعها على الاشتراطات وآلية تنفيذها.
وأكدت شركة الدار العقارية استعدادها لافتتاح مراكز ياس مول، والمركز التجاري العالمي - أبوظبي، والجيمي مول قريباً.
وقال سعود خوري، مدير إدارة المراكز التجارية في شركة الدار العقارية ل «الاتحاد»: نعمل في الفترة الحالية مع شركائنا من المستأجرين لضمان أعلى معايير الصحة والسلامة لكل الموظفين والزوار، ونتطلع إلى استقبال الزوار قريباً، وضمان الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.
وأضاف خوري: يسعدنا تطبيق قرار الحكومة الذي ينص على السماح بإعادة فتح المراكز التجارية، وتطبيق إجراءات الصحة والسلامة الاحترازية التي وردت في القرار، ومنذ بداية هذه الأزمة، كانت أولوية الدار هي ضمان سلامة موظفي ومستأجري وزوار مراكز التسوق التابعة لها، وكانت العديد من الإجراءات التي تم الإعلان عنها قد تم تطبيقها بالفعل منذ الأيام الأولى لتفشي الوباء.
وعلى صعيد متصل، أكدت شركة لاين للاستثمار والعقارات ل «الاتحاد» عن بدء إجراءاتها الخاصة بتطبيق الاشتراطات المطلوبة لإعادة افتتاح المولات قريبا، وبما يتوافق مع اشتراطات السلامة والتباعد الاجتماعي.
وتمتلك الشركة وتدير 8 مولات هي «الوحدة مول»، و«مشرف مول»، و«الخالدية مول»، و«الراحة مول»، و«مزيد مول»، و«سوق مدينة زايد» في أبوظبي، بالإضافة إلى «براري أوت ليت مول»، و«الفوعة مول في العين»، فيما تباشر تنفيذ مول الظفرة في منطقة الظفرة، بجانب فرسان سنترال مول في مدينة خليفة.
وأفادت اقتصادية أبوظبي، بأن إعادة فتح المراكز التجارية تواكبها إجراء زيارات تفتيش ورقابة ميدانية للتأكد من التزام الجميع بهذه التعليمات الصارمة، وأن مخالفة أي منها سيعرض صاحبها للعقوبات المنصوص عليها وفق القانون.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©