الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مطارات أبوظبي»: حملة تقدير لجهود الموظفيـن خـلال الأزمـة

الحملة التفاعلية تحتفي بجهود موظفي المطار (من المصدر)
26 ابريل 2020 00:17

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مطارات أبوظبي حملة تفاعلية بعنوان (#StandbyAUH) عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تسليط الضوء على الجهود التي يبذلها موظفو مطار أبوظبي الدولي على مدار الساعة خلال أزمة فيروس كورونا «كوفيد - 19»، وتقديراً لفرق العمل على دعمهم المبادرات الوطنية والعالمية في مواجهة الوباء، عبر حرصهم على استمرار سير كافة العمليات بكفاءة والحفاظ على سلامة البنية التحتية للمطار.
وتستعرض الحملة التي انطلقت على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لمطارات أبوظبي، مواظبة الموظفين والأطراف المعنية على العمل في ظل هذه الظروف الاستثنائية ضمن مختلف مرافق المطار، ودعت الجمهور والمتابعين إلى الوقوف إلى جانب أولئك الذين يواصلون العمل على تشغيل البنية التحتية لقطاع الطيران في العاصمة أبوظبي، من خلال تشجعيهم على التكاتف وتقدير دورهم المهم الذي يؤدونه من خلال وجودهم في خط الدفاع الأمامي لمكافحة هذه الجائحة، والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين خلال فترات بقائهم في المنزل.
وقال شريف الهاشمي الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي: «نفخر بفرق العمل في مطار أبوظبي الدولي التي حرصت على استمرار العمليات الحيوية، ما أتاح مواصلة تشغيل المطار خلال هذه الأوقات الصعبة، إذ يعكس هذا العمل الدؤوب، مستوى الالتزام بالوعود التي قطعناها في مطارات أبوظبي تجاه سكان الإمارة من مواطنين ومقيمين وجميع العاملين في قطاع النقل الجوي على المستوى المحلي والعالمي».
وأضاف الهاشمي: «نسعى من خلال هذه الحملة إلى الاعتراف بالمهنية والشغف والتفاني الذي أظهره موظفونا خلال جائحة كورونا، كما نأمل أن تلقي هذه المبادرة الضوء على مجموعة خدمات الدعم التي نقدمها لتعزيز الجهود الوطنية في سبيل التصدي لفيروس كورونا». وقال محمد البلوكي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران: «يعد قطاع الطيران من المجالات الحيوية لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، إذ لعبت الاتحاد للطيران دوراً محورياً في إجلاء مواطني دولة الإمارات وعودة المقيمين الأجانب، بالإضافة إلى نقل المواد الغذائية والطبية وغيرها من الإمدادات الأساسية إلى الدولة خلال هذه الأوقات الصعبة».
وأشاد البلوكي بالجهود التي قامت بها طواقم الطيران والفرق المسؤولة عن التخطيط في جميع الأقسام على مستوى شركات الطيران والقطاع، إلى جانب العديد من الموظفين العاملين في مطار أبوظبي الدولي، حيث اعتمدت الشركة على دورهم في تأمين نقل المستلزمات الغذائية والطبية إلى دولة الإمارات، وذلك من خلال توفرهم على مدار الساعة للقيام بصيانة الطائرات وإصلاحها، وتسهيل عملية وصول ومغادرة المسافرين. وقال البلوكي: «حظيت جهود (الاتحاد للطيران) بدعم استثنائي من مطارات أبوظبي، عبر القوى العاملة المشتركة لواحدة من أكبر منظومات قطاع الطيران في أبوظبي، ما أسهم في تعزيز ممارسات السلامة للدولة».
 
 
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©