الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة ‬أبوظبي» توفر ‬«فزعة» ‬للمتعاملين ‬والموظفين

«غرفة ‬أبوظبي» توفر ‬«فزعة» ‬للمتعاملين ‬والموظفين
23 ابريل 2020 02:07

‬أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية لتوفير خدمات برنامج «فزعة» لمتعاملي غرفة أبوظبي وموظفيها.
وقع على مذكرة التفاهم كل من محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي والمقدم أحمد محمد بوهارون المدير العام عضو مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية.
وأطلق صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية برنامج «فزعة» لتقديم خدمات حصرية ومتنوعة ومتميزة للأعضاء المنتسبين للبرنامج والمستوفين لشروط وأحكام العضوية، وتتعدد خصومات «فزعة» بأنواعها ودرجاتها «المجانية- الفضية- الذهبية- البلاتينية».
وقال المهيري:«إن برنامج «فزعة» يجد تفاعلاً كبيراً من مختلف الفئات والمتعاملين بفضل المميزات التي يوفرها للمتعاملين من خصومات وحسومات في العديد من المحال التجارية والمرافق، حيث يضم تحت مظلته مئات الجهات التي يمكن لأعضاء الغرفة والعاملين بها الاستفادة من الخصومات التي توفرها.
وتابع المهيري: إن غرفة أبوظبي حريصة على أن يستفيد متعاملوها وموظفوها من الخدمات التي توفرها بطاقة «فزعة»، أما بالنسبة للقطاعين التجاري والحرفي فسيتم منح الفرصة لجميع الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة في برنامج «فزعة» كمزودين للخدمات أو المنتجات مقابل خصومات تفضيلية أو امتيازات في الخدمات أو المنتجات، كما سيجري إدخال الشركات الصغيرة والمتوسطة المنتسبة للغرفة كشركاء في البرنامج إلى جانب توفير خدمات بطاقة «فزعة» للمشاركين في مبادرة رواد الأعمال ولمقيمي جائزة الشيخ خليفة للامتياز».
من جانبه، أوضح بو هارون أن بطاقة «فزعة» جاءت ضمن الحرص على تأصيل وغرس مفاهيم العطاء والتكافل الاجتماعي وتوسيع مظلة المستفيدين من الخدمات التكافلية التي يقدمها الصندوق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©