الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية أبوظبي» توجه «الصرافة» بتطبيق تدابير التباعد الجسدي

«اقتصادية أبوظبي» توجه «الصرافة» بتطبيق تدابير التباعد الجسدي
22 ابريل 2020 16:49
أكدت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على مالكي ومديري محال الصرافة تحويل الأموال العاملة في الإمارة، الالتزام الكامل بتطبيق تدابير التباعد الجسدي بين الزبائن والمتعاملين والفصل فيما بينهم والموظفين، في إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية منعاً لانتشار عدوى فيروس كورونا كوفيد- 19 بين المتعاملين.
جاء ذلك، في تعميم أصدرته الدائرة، اليوم الأربعاء، أكدت فيه ضرورة وضع علامات على الأرض عند مدخل محل الصرافة وأمام نافذة إنجاز المعاملة، منعاً للتزاحم وتنظيم ذلك عبر الخدمات الأمنية الخاصة، وأن تعمل على تطبيق إجراءات التعقيم للموظفين قبل الدخول ومباشرة العمل وتعقيم أسطح مكاتب نافذة تقديم الخدمة بشكل متواصل.
وأوضحت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي أن هذا التعميم يأتي في إطار التعاميم السابقة الصادرة عنها لتطبيق التدابير الوقائية الخاصة بمحاربة انتشار عدوى فيروس كورونا «كوفيد-19»، وفقاً لتوجيهات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
وذكر تعميم اقتصادية أبوظبي أنه سيتم التحقق والمتابعة من قبل افرق التفتيش والرقابة التابعة لها للوقوف على تطبيق التعميم، علماً أن عدم التقيد بهذه التعليمات يعرض أصحابها لمخالفة، وفق القوانين السارية.
 
 
المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©